Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

شركة Dubleuse تطلق مشروعها الأول District People بالقاهرة الجديدة

أطلقت شركة Dubleuse للتطوير العقاري، مشروعها الجديد District Peopleالتجاري الإداري بالقاهرة الجديدة بالمنطقة الإدارية الأولى.

ويمتد المشروع على مساحة 5000 متر مربع، ومن المتوقع أن يتم البدء في تسليمه خلال 3 سنوات من البدء في عمليات التنفيذ.

وتسعي  Dubleuse إلى أن يخرج District People بالشكل الأمثل للمشروعات التجارية الإدارية التي تقدم قيمة مضافة للسوق العقاري المصري.

District People

ويقام مشروع «District People» بمساحة بنائية إجمالية تصل إلى 23.500 متر مربع يتم تطويرها علي مرحلتين لتضم وحدات ومكاتب ادارية ومساحات تجارية.

ولقد وضعت شركة وسام للهندسة المعمارية، المخطط الرئيسي وتصميمات المشروع لتقدم نموذجًا استثنائي للمشروعات التي تعكس إحساسًا فريدًا بالرقي والأناقة في كل تفصيلة منه.

في سياق ذلك، أكد المهندس معاذ محمد وسام الدين رئيس مجلس إدارة شركة Dubleuse. «نهدف من خلال مشروع District People إلى تقديم مفهموم جديد للمشروعات التجارية الإدارية. يتواكب مع أحدث التوجهات العالمية الحديثة في هذا المجال».

تنوع المساحات

وقال إن المشروع يتميز بالتنوع الكبير في المساحات المقدمة به سواء كانت مكاتب إدارية او محلات تجارية بما يتناسب مع متطلبات العملاء المختلفة.

كما تم تزويد المشروع بكافة المرافق والخدمات مع توفير بنية تحتية متكاملة باستخدام احدث التقنيات التكنولوجية. لضمان بيئة عمل صحية لجميع العاملين تمكنهم من إنجاز مهامهم علي اكمل وجه وتحقيق أهدافهم المرجوة.

ويراعي “District People” تطبيق عناصر الاستدامة في كل جزء منه عبر توفير مساحات خضراء ومفتوحة واستخدام جيد لموارد الطاقة.

كما تزود الشركة المشروع بالعديد من الخدمات من مطاعم وكافيهات ومناطق الترفية. التي تتيح لجميع رواد المشروع قضاء وقت ممتع يلبي احتياجات كافة أفراد الاسرة كبار وصغار، مع تقديم عمليات الصيانة الدورية التي تحفظ قيمة العقار.