Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

شركة Dotshub تطلق مبادرة جديدة لدعم التحول الرقمي بالقطاع العقاري

أعلنت شركة Dotshub المتخصصة في مجال إدارة الأعمال و الرقمنة وخدمات تكنولوجيا العقارات وتطبيقات الذكاء الاصطناعي عن إطلاق مبادرة لدعم استخدام آليات وتقنيات التحول الرقمي داخل قطاع التطوير العقاري في مصر.

وأشارت إلى أن ذلك من خلال استحداث مجموعة من الخدمات الجديدة التي تقدمها الشركة لشركات التطوير العقاري. الراغبه في مواكبة التطور في قطاع التكنولوجيا العقارية.

وذكرت أن المبادرة تستهدف مساعدة شركات التطوير العقاري من تنفيذ وإتمام كافة عملياتها الإدارية والبيعية داخل قطاع التطوير العقاري في السوق المصري بسهوله ويسر. خاصة أنها المالكة لنظام Profit CRM.

وأشارت إلى أن المبادرة تدعم رؤية الدولة في نشر خطة التحول الرقمي داخل كافة القطاعات الاقتصادية، والتي يأتي من بينها قطاع التطوير العقاري المصري، وذلك للاستفادة من مزايا الرقمنة وطبقا لخطة الدولة في تفعيل التحول الرقمي.

ومن جانبه قال المهندس محمد حسين، العضو المنتدب لشركه Dotshub، إن إطلاق المبادرة يأتي إنطلاقا من المسئولية المجتمعية للشركة، ولزيادة حالة الوعي بأهمية وضرورة توجه شركات التطوير العقاري نحو ضرورة اعتماد خدمات الرقمنة والتكنولوجيا العقارية في نظم إدارتها وخدماتها المقدمة داخل السوق العقاري.

وذكر حسين أن الشركة تقدم العديد من خدمات الرقمنة وخدمات تكنولوجيا العقارات وتطبيقات الذكاء الاصطناعي في مصر وخارجها.

أوضح أن الشركة لديها العديد من الخدمات Profit CRM و خدمات Talks Hub لإدارة الأعمال.

ولفت إلى أن الحملة تأتي لتيسير العديد من الخدمات على وللاستفادة في ظل الظروف الحالية من مزايا التحول الرقمي على غرار الدول الكبرى الأوربية والخليجية التي استفادت من التحول الرقمي وزادت من استثماراتها.

وأوضح حسين، أن الخدمات الرقمية التي تقدمها شركته لشركات التطوير العقاري ، وبخاصه التي تعتمد علي تقنييات الذكاء الاصطناعي تسهم بشكل قوي في تقديم تقارير وتحليلات شاملة للمطورين العقاريين.

ولفت إلى أن هذه التقنيات تمكن من التنبؤ بالاتجاهات السوقية وتوفير الرؤى القيمة لاتخاذ قرارات استراتيجية مثل مواقع التطوير المحتملة وتقديرات الأسعار والطلب، وكذلك تحسين عمليات التسويق والترويج.

لتحليل سلوك المستهلكين وتفضيلاتهم وتقديم توصيات مخصصة للتسويق وتحسين استراتيجيات الترويج للمشروعات العقارية. هذا على صعيد شركات التطوير العقاري.

وعلي صعيد العملاء أنفسهم استكمل حسين أن شركته تقدم خدمات تقنية متطورة تعتمد على أساليب وأنماط لذكاء الاصطناعي.

كما تسهم في توفير تجارب مخصصة وفريدة للعملاء، وذلك من خلال تطوير نماذج ثلاثية الأبعاد للمشاريع العقارية. مما يسمح للعملاء بجولة افتراضية في الممتلكات قبل بنائها. وكذلك تزويد العملاء بمعلومات دقيقة حول المرافق القريبة والخدمات والتصميم الداخلي المقترح.