Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

شركة Blooming Color تفتح المجال للتعاون مع المهتمين بصناعة الأزياء لإعداد محتوى تثقيفي وتعليمي

ستمنح المقبولين مشاركة مجانية في أول معرض أزياء تشارك به

قررت شركة بلومنق كلور (Blooming Color) فتح مجال التعاون مع المهتمين بصناعة الأزياء، من أجل إعداد محتوى تثقيفي وتعليمي في مجال الأزياء لإثراء المحتوى وتوفير المعلومات المفيدة لتحسين وتطوير تجربة التسوق.

مجال الأزياء

تسعى الشركة من خلال هذا التعاون إلى تعزيز الاهتمام بمجال الأزياء، ومساعدة المبدعين من المهتمين بصناعة المحتوى وصانعي الأزياء على الوصول إلى أكبر شريحة من متسوقي الأزياء، حيث تهدف لخلق سلسلة من المحتوى ليكون مرجعًا للمتسوقين محليًا وعالميًا، بما يوفر لهم نصائح واقتراحات ومعلومات تجعل خياراتهم عند التسوق أكثر دقة وأناقة.

محتوى تثقيفي

وسيكون على الراغبين في فرصة التعاون تقديم طلب المشاركة في محتوى تثقيفي وتعليمي في مجال الأزياء، من خلال الموقع الإلكتروني أو حسابات التواصل الاجتماعي، وسيراجع طاقم العمل طلبات المتقدمين خلال 3 أيام عمل، ويليها تواصل الشركة مع المرشحين، وأخيرًا سيبدأ تفعيل التعاون بنشر المحتوى النهائي على الموقع الإلكتروني وعبر وسائل التواصل الاجتماعي.

خصم

وستوفر فرصة التعاون لأول 10 أشخاص مقبولين، خصمًا حصريًا لكل منهم بنسبة تتجاوز 10%؛ حيث تعادل أكثر من 3 آلاف ريال سعودي، وأولوية المشاركة في فعاليات إطلاق التطبيق ومنصة التسوق، والمشاركة المجانية في أول معرض أزياء تشارك به الشركة.

عالم الموضة

تمثل شركة بلومنق كلور (Blooming Color) مجموعة شغوفة بعالم الموضة تسعى لبناء عالمًا من المحترفين في تصميم الأزياء اليومية والفاخرة للمناسبات الخاصة، حيث أن نطاق عمل الشركة هو تقديم الاستشارات الإدارية في مجال الإنتاج وإدارة العملاء لمساعدة المصممين على بناء علامتهم التجارية والوصول للفئات المستهدفة من العملاء.