Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

شركة Alliance Care Technologies تنضمّ إلى Hub71 منظومة التكنولوجيا العالمية في أبوظبي

تسعى إلى تسهيل الوصول للرعاية الصحية وإدارة التكاليف

أعلنت شركة (Alliance Care Technologies (ACT، مزوّد خدمات الرعاية الصحية القائمة على القيمة وحلول الذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا المتطورة التي تعالج تحديات القطاع الأكثر إلحاحاً، عن انضمامها إلى Hub71، منظومة التكنولوجيا العالمية في أبوظبي، ويأتي هذا الإعلان بعد اختيار ACT من بين 16 شركة ناشئة فقط، لتلتحق بأحدث مجموعة من الشركات وتشكّل جزءاً من مجتمع متنامٍ يركّز على ترسيخ مكانة إمارة أبوظبي كمركز رائد للابتكار.

تطوير تقنيات
وستحظى مجموعة الشركات الناشئة الجديدة التي حصدت تمويلاً تفوق قيمته الـ231 مليون درهم إماراتي، بفرصة تطوير تقنيات متقدمة، والوصول إلى السوق والاستثمارات والمواهب التي توفرها Hub71.
كما ستتمكن ACT عبر انضمامها إلى Hub71 من التواصل مع شبكة واسعة من المستثمرين والشركات والحكومات والشركاء الأكاديميين، الذين يزودون شركات التكنولوجيا الناشئة بالأدوات اللازمة، لتحقيق النمو والنجاح في دولة الإمارات وخارجها، وكذلك الاستفادة من برنامج  Hub71 لتسريع الأعمال ومجموعة جديدة من الحوافز المرنة.
منظومة الابتكار
وقالت ميشال ترنو، المؤسسة والرئيسة التنفيذية لشركة Alliance Care Technologies: يشرفنا أن يتم اختيارنا للانضمام إلىHub71، إلى جانب أحدث مجموعة من الشركات، ونتطلّع لاستكشاف طرق العمل مع المؤسسين الآخرين لتحقيق أهدافنا، وسنتمكن من خلال الانضمام إلىHub71 من الوصول إلى منظومة الابتكار في أبوظبي، وتبادل المعرفة بسهولة وتحقيق النمو، حيث إنّ هذه فرصة لا تضاهى بالنسبة إلى شركة ACT ويتطلّع فريقنا للمباشرة بالعمل.
معالجة التحديات
وتم اختيار ACT عام 2021 ضمن الفائزين في The Outliers، برنامج Hub71 السنوي المصمم لشركات التكنولوجيا الناشئة حول العالم، والذي يهدف إلى معالجة تحديات القطاع الحقيقية، فقد فازت الشركة بتحدي دائرة الصحة – أبوظبي، للكشف المبكر عن مسببات الأمراض، بهدف تمكين العاملين في الخطوط الأمامية من وقف الانتشار المبكر للعوامل المسببة للمرض، ومنع الأوبئة في المستقبل.
يشار إلى أنّ ACT تسعى إلى تسهيل الوصول الشامل إلى الرعاية الصحية، بما يسهم في تعزيز تجربة المريض وتبسيط العمليات الإدارية وإدارة التكاليف، وكذلك تحسين نتائج الرعاية الصحية.