Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

شركة «AE Media Production» ترفع تعاقداتها مع شركات التطوير العقاري

أعلنت شركة AE Media production -إيه إي للدعاية والإعلان، عن نجاحها في الاستحواذ على ثقة كبريات شركات التطوير العقاري العاملة بالسوق المصري، وتعاقدت الشركة مع عدد من الشركات للتعاون معها في عدد من المشروعات في مختلف أنحاء الجمهورية.

شركة AE Media production

وأضافت الشركة انها نجحت في تنفيذ أعمال متنوعة للشركات في مشروعاتها المتنوعة، حيث تم تصوير مواقع تنفيذ المشروعات مما يؤكد مصداقية الشركات في نسب التنفيذ التي تعلنها لعملائها، كما تم تصوير أعمال داخل مصر وخارجها لصالح هذه الشركات، كما تضمنت تلك المشروعات أنشطة استثمارية متنوعة ما بين السكني والتجاري والإداري والسياحي.

والشركة لديها محفظة تعاقدات متنوعة في التجمع الخامس والعاصمة الإدارية والساحل الشمالي وصعيد مصر والجونة، حيث تركز على إظهار حجم التنمية العمرانية التي تشهدها مصر حاليا في كافة أنحاء الجمهورية، ويعد العمل ضمن خطة الدولة للتنمية جزءا من مسئولية كافة الشركات في كافة القطاعات الاقتصادية وخاصة الشركات المتخصصة في تنفيذ الأعمال الوثائقية والدعائية.

والشركه تعمل في إظهار كافة تفاصيل المشروعات التي تعمل عليها بداية من الموقع ونشاط المشروع وتصميمه وتصويره والدعاية المقدمة لضمان نجاح المشروعات وإيصالها للعملاء بأفضل صورة، كما تقوم شركته بتنفيذ الأفلام الوثائقية لمشروعات الشركات، والتي تتواجد في مواقع مختلفة بالمدن الجديدة.