Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

شركة مخدوم للخدمات اللوجستية تغلق جولة استثمارية Seed قدرها 4 ملايين ريال

تستخدم الشركة أفضل التقنيات لجعل شحنة العميل تصل بشكل أمن.. ولديها طاقم عمل ذو كفاءة وشغوف بالعمل

كشفت شركة مخدوم للخدمات اللوجستية، التي يقع مقرها في العاصمة السعودية الرياض، عن إغلاق جولة استثمارية Seed قدرها 4 ملايين ريال سعودي (1.07 مليون دولار أمريكي)، بقيادة شركة الجبر ومشاركة مستثمرين ملائكيين، وتستهدف الشركة استخدام الاستثمار الجديد في مساعدتها على التوسع داخل المملكة العربية السعودية، بجانب تطوير المنصة وتحسين تجربة المستخدم، في الاستفادة من الخدمات اللوجستية في التجارة الإلكترونية.

التأسيس

تأسست مخدوم عام 2019 على يد أحمد المطيري في الرياض؛ حيث توفر خدماتها اللوجستية لقطاع التجارة الإلكترونية، وتمكنت الشركة من خدمة أكثر من 1500 متجر إلكتروني، بعد حصولها على ترخيص هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات عام 2020 لمزاولة نشاط نقل الطرود محليًا.

حلول لوجستية

تؤكد الشركة أنها تتميز بالمرونة العالية في العمل، والتي تجعلها قادرة على تلبية الاحتياج اللوجستي للعميل, وتحرص على تقديم حلول لوجستية مثالية ومتكاملة، حيث تهتم الشركة بعملية إدارة وتسليم كل طلب من الطلبات بأعلى مستوى من الاحترافية والكفاءة.

وتستخدم أفضل التقنيات لجعل شحنة العميل تصل بشكل أمن، كما أن أسعارها وعروضها واضحة ومجدية، ولديها طاقم عمل ذو كفاءة وشغوف بالعمل، وتقدر الشركة ملاحظات العميل وتأخذها بعين الاعتبار، وتوفر قنوات متعددة لخدمة العملاء، كما أنها سريعة باستجابة طلبات العميل.

خدمات الشركة

وتقدم الشركات خدمة الشحـــن بيـــن مدن ومناطق المملكة، والتوصيل السريع داخل المدينة، وبناء خطة العمل اللوجستية، وتقديم الموارد والدعــم للعميل، لتغطية احتياجه اللوجستي بشكل شامل، بجانب بناء خطة العمل للمتجر الالكتروني، مع الربط والتكامل مع الجهات المختلفة اللازمة، للانطلاق في مجال التجارة الالكترونية، ومتابعة أداء المتجر الالكتروني حتى تحقيق أهدافه.