Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

شركة «كاش ناو» توقع عقد شراكة جديدة مع تطبيق «وفّرها»

تأتي الشراكة فى ظل حرص شركة كاش ناو على توفير أكبر قدر من الخدمات

وقّعت شركة كاش ناو لحلول التكنولوجيا المالية المالكة لتطبيق “KashNow”  الذي يقدم حلول مالية ورقمية للشركات والأفراد، عقد شراكة مع أبلكيشن “وفّرها”  الذي يقدم حلول لأفضل عروض الشراء والتوفير.

أفضل العروض

وتأتي الشراكة فى ظل حرص شركة كاش ناو على توفير أكبر قدر من الخدمات، حيث يتيح للعملاء اختيار أفضل العروض بمختلف أنواعها، من بينها المأكولات والمشروبات، والأنشطة والترفيه، الصحة والجمال، وخدمات السيارات المختلفة، بالإضافة إلى السماح بشحن محفظة كاش ناو من خلال أبلكيشن “وفّرها” بأكثر من طريقة.

تعزيز الموارد

وفي هذا السياق، قال محمد شوقي، الرئيس التنفيذي لشركة كاش ناو “نرتكز في أعمالنا في كاش ناو على تعزيز مواردنا وجهودنا في تقديم خدمات مالية رقمية متميزة للمواطنين المصريين”.

وأشار إلى أن هذه الشراكة تعد ركيزة أساسية لتحقيق ذلك الهدف، عبر توفير منتجات متنوعة لتحقيق تجربة تسوّق بأقل تكلفة وأكثر متعة.

مسيرة ناجحة

ومن جانبه، أكد إياد البنا، مسئول التطوير فى شركة كاش ناو “ أن فريق العمل يعكف دائماً على تقديم خدمة لا مثيل لها لكل العملاء، وتتطلع الشركة إلى مواصلة هذه المسيرة الناجحة من خلال التعاون مع أبلكيشن “وفّرها”.

خيارات الدفع

الجدير بالذكر أنه تم الإطلاق الرسمي لتطبيق كاش ناو فى ديسمبر 2022، ويقدم مجموعة من الخدمات وخيارات الدفع الرقمية المتاحة لكل من الشركات والأفراد، لتسهيل اعتمادهم على المدفوعات الرقمية، حيث يتيح للمستخدمين دفع فواتير الكهرباء واشتراكات النوادي والغاز والمياه من خلال رصيد المحفظة الإلكترونية التي يتم شحنها من خلال منافذ فوري المختلفة أو من خلال محافظ الموبايل أو المحافظ البنكية، وإرسال الأموال لأى محفظة موبايل أو أى محفظة بنكية، والتقديم على طلب لتقسيط منتجات متنوعة، وطلب الأدوية ومستلزمات التجميل، وشراء قسائم الألعاب، والتقديم على أنواع مختلفة من وثائق التأمين متناهيي الصغر، وأيضا يمكن للعملاء شراء الأثاث والديكور أونلاين، كما يسمح التطبيق بإدارة تحويلات الرواتب للموظفين ، أو إعادة شحن المحافظ الإلكترونية  E-Wallet الخاصة بالموظفين.