Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

شركة رأس المال المغامر «A15» أول مستثمر في «Sympl» المصرية الناشئة للتكنولوجيا المالية

أعلنت شركة رأس المال المغامر “إيه15” (A15)، ومقرها مصر، عن ضخها استثمارا في شركة Sympl المصرية الناشئة في مجال التكنولوجيا المالية، لتصبح أول مستثمر بالشركة حديثة الإطلاق، فيما لم يكشف عن حجم الاستثمار.

وتعد A15 واحدة من أنشط الشركات الاستثمارية في مجال التكنولوجيا المالية، والتي تدعم رواد الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بينما تأسست Sympl في أكتوبر الماضي، كمنصة لخدمات “اشتر الآن وادفع لاحقا” (BNPL)، تسمح للتجار ببيع المنتجات والخدمات مباشرة للعملاء بالتقسيط، وعلى خطط سداد قصيرة الأجل دون فوائد.

وشركة A15 هي شركة رأس مال استثماري، في مراحلها الأولى، تركز على الشركات التكنولوجية المبتكرة، ولديها محفظة من أكثر من 25 شركة، تعمل في 20 سوقا في قطاعات التكنولوجيا المالية والتجارة الإلكترونية، وتضع A15 أملا كبيرا على Sympl في أن تقود قطاع تكنولوجيا التسوق للمستهلكين في السوق المصري.

وبدعم من شركة A15، أطلقت Sympl منصة الدفع “اشتري، وفر، ادفع بعدين” بنجاح في شهر أكتوبر، من خلال شراكة حصرية مع موزع أبل الرائد “تريدلاين ستورز”، كما عقدت شراكات أخرى مع كبرى العلامات التجارية في قطاع الإلكترونيات والأجهزة (2B)، ومجوهرات الماوردي وداماس وجوهرة، وقطع غيار السيارات (Your Parts)، وهايبر ماركت (هايبر وان)، وغيرها.