Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

شركة تكنولوجيا الرعاية الصحية NexHealth تجمع 125 مليون دولار في جولة تمويلية وتتحول إلى Unicorn

منصة تعمل على تسريع الابتكار في الرعاية الصحية من خلال ربط المرضى والأطباء والمطورين

قامت NexHealth منصة تكنولوجيا الرعاية الصحية الأمريكية، بجمع 125 مليون دولار في جولة تمويل من السلسلة C بقيادة Buckley Ventures ، ورفع هذا الاستثمار قيمة الشركة إلى مليار دولار أمريكي، مما جعلها تتحول إلى شركة Unicorn جديدة، وتهدف الشركة الناشئة إلى توفير تجربة رقمية سلسة للمرضى، وتبسيط المهام مثل الجدولة والرسائل أثناء أتمتة العمليات الإدارية الخلفية للأطباء وأطباء الأسنان.

التأسيس

قام بتأسيس الشركة رائدا الأعمال وليد عاصف والأمين الدين، في 2017، وقد انضما إلى قائمة فوربس للمبتكرين في مجال الرعاية الصحية، وكان يعمل الأمين كموظف استقبال طبي، كجزء من برنامج ما قبل التخرج من كلية الطب في نيويورك، وواجه العديد من المشاكل في إدارة المرضى، حيث كان هناك صعوبة في تحديث البيانات في الوقت الفعلي، ولذلك أطلق NexHealth.

NexHealth هو النظام الأساسي لتجربة المريض، الذي يساعد الأطباء والمطورين على تبسيط التجربة لملايين المرضى، من خلال جدولة الوقت الفعلي عبر الإنترنت المتكاملة للسجلات الصحية الإلكترونية، واتصالات المرضى، والأعمال الورقية والرقمية، والمزيد.

ثقة المستثمرين

يرفع رأس المال الأخير هذا الشركة إلى تقييم بقيمة مليار دولار، مما يشير إلى ثقة المستثمر في مسار NexHealth نحو رقمنة تجربة المريض الأمامية، وأتمتة العمليات الإدارية الخلفية لمقدمي الخدمات، وبناء واجهة برمجة تطبيقات عالمية لتمكين المطورين من بناء منتج للرعاية الصحية.

فتقدم الشركة واجهة برمجة تطبيقات عالمية (API)، لتسريع وتيرة ابتكارات التكنولوجيا الصحية، من خلال تسهيل تكامل المنتجات الجديدة مع أنظمة السجلات الصحية الإلكترونية، لتزويد المطورين ورجال الأعمال في مجال التكنولوجيا الصحية بإمكانية وصول أكبر إلى سجل الرعاية الصحية.

وسيعمل الاستثمار على تعزيز جهود التوظيف في NexHealth، وتطوير ميزات جديدة تركز على المزود مثل الحجز بنقرة واحدة على نظامها الأساسي، وتدير حاليا 68 مليون سجل مريض.

تجارب رقمية

وقال الأمين الدين، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي: يتمتع المستهلكون بتجارب رقمية خالية من الاحتكاك عند القيام بأي شيء تقريبًا باستثناء زيارة مكتب الطبيب، ولقد توقعنا القليل جدًا من الابتكار في عالم الرعاية الصحية، وNexHealth هنا لتغيير ذلك، وتسريع الابتكار في الرعاية الصحية من خلال ربط المرضى والأطباء والمطورين.