Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

شركة تطوير عقاري تبتكر طريقة جديدة لجذب المشترين.. يمكنك الشراء مقابل القمح والثوم

ابتكرت شركة تطوير العقارات الصينية، سنترال تشاينا ريل إستيت، طريقة جديدة لجذب المشترين من فئة المزارعين، إذ تعرض إمكانية الدفع بالقمح والثوم مقابل الحصول على الوحدات السكنية.

ويحتوي أحد إعلانات الشركة على عبارة “مبادلة القمح بالمنزل”، إذ إنه يمكن للمشترين استخدام المحصول المسعر بقيمة يوانين لكل كاتي – وحدة كيل مستعملة في شرق آسيا، تساوي 500 جرام تقريبًا- لسداد دفعات مقدمة في أحد مشاريعها بما يصل إلى 160 ألف يوان (23900.22 دولار).

وبحسب رويترز، أوضحت الشركة أن العرض الترويجي الذي بدأ أمس الإثنين وينتهي في العاشر من يوليو يستهدف بشكل رئيسي المزارعين في مقاطعة خنان بوسط البلاد، حيث تُعرض منازل تراوح قيمتها بين 600 ألف و900 ألف يوان.

وفي أواخر الشهر الماضي، دعا إعلان آخر للشركة إلى إمكانية تسديد دفعات مقدمة لشراء المنازل مقابل الدفع بالثوم بسعر 5 يوانات لكل كاتي، واجتذب هذا العرض الترويجي 852 زيارة و30 معاملة تشمل 860 ألف كاتي من الثوم على مدار 16 يومًا كان متاحًا خلالها الإعلان.

جدير بالذكر أن سعر الجملة في السوق الصيني لكل من الثوم والقمح 1.5 يوان لكل 500 جرام، ما يجعل تلك العروض الترويجية أكثر جاذبية للمزارعين في المنطقة.