Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

شركة بلوكتشين دوت كوم للعملات المشفرة تُطلق خدمة BCAM لإدارة الأصول

أطلقت شركة العملات المشفرة الناشئة بلوكتشين دوت كوم (Blockchain.com)، خدمة بي سي أيه إم (BCAM)، لإدارة الأصول أمس الأربعاء، بما يلبي احتياجات المستثمرين المؤسسيين، والمكاتب العائلية، والأفراد أصحاب صافي الأصول الضخم.

تم إنشاء الخدمة بالشراكة مع ألتيس بارتنرز (Altis Partners)، وهي شركة استثمارية تدير محافظ العقود الآجلة. وبينما تقوم بلوكتشين دوت كوم بتشغيل بي سي أيه إم، توفر ألتيس بارتنرز إدارة الاستثمار.

تم إطلاق بي سي أيه إم وفقاً لإستراتيجية تتبع سعر بيتكوين مقابل الدولار، وتركز إستراتيجية أخرى يتم طرحها، على الحد من التقلبات التي تحدث مع الاستثمار في بيتكوين، من خلال تقديم التعرض لإدارة المخاطر القائم على الخوارزمية للعملة.

التي قامت الأسبوع الماضي بجولة تمويلية جديدة رفعت تقييمها إلى 14 مليار دولار، علامة تجارية لإدارة الأصول أمس الأربعاء.

قال تشارلي ماكجارو، كبير المسؤولين الإستراتيجيين في الشركة خلال مقابلة، إن شركته تُحضّر أيضاً منتجاً يدير عملية التعرض لعملات التمويل اللامركزية، المرتبطة بالتطبيقات التي تسمح للأفراد بالتداول والاقتراض والإقراض دون وسطاء.

وأضاف ماكجارو، أن بلوكتشين دوت كوم تضاعف من أعمالها المؤسسية مع إطلاق الخدمة الجديدة. وتابع قائلاً: “مثل كل شيء في التشفير لن تعرفه حتى تختبره، لكن كما هو الحال مع كل شيء في التشفير، نعتقد أننا ننمو بطريقة مفاجئة، إنها فرصة كبيرة”.

بعد شرائها لأعمال التداول والتنفيذ خارج البورصة التابعة لشركة ألتونومي (Altonomy) في مارس، أصبح لدى بلوكتشين دوت كوم آلاف العملاء المؤسسيين، ونحو 8 مليارات دولار في شكل قروض منشأة، و15 مليار دولار في حجم ما يُسمّى بالتداول مدى الحياة، المرتبط بالمؤسسات، وفقاً لما قاله ماكجارو.

في الأسبوع الماضي، قامت بلوكتشين دوت كوم بجولة تمويل دفعتها إلى مصاف الشركات الأكثر قيمة في مجال التشفير. قادت جولة التمويل لايت سبيد فينتشر بارتنرز (Lightspeed Venture Partners) بمشاركة كبيرة من بيلي جيفورد آند كو (Baillie Gifford & Co).

تمتلك بلوكتشين دوت كوم -التي تأسست في 2011 ويقودها الرئيس التنفيذي بيتر سميث- 37 مليون مستخدم تم التحقق منهم، مع وجود 82 مليون محفظة تمّ إنشاؤها، وأكثر من 1 تريليون دولار، وفقاً لموقعها على الإنترنت.