Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

شركة الأهلي صبور تستعد لطرح أسهمها بالبورصة وتستهدف مبيعات 30 مليار جنيه

كشف المهندس احمد صبور رئيس شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري، عن أن الشركة تستعد حاليا للطرح في البورصة المصرية، وبالفعل بدأت الشركة في إجراءات الطرح، حيث تتفاوض الشركة حاليا مع مستشارى الطرح فى البورصة، متوقعا الانتهاء من كافة الإجراءات لتصبح الشركة جاهزة للطرح خلال فترة من 6 إلى 9 أشهر.

مشروعات الأهلي صبور القادمة 

صرح المهندس أحمد صبور، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة الأهلي صبور، أن الشركة تعتزم الدخول في مشروعات جديدة، بالشراكة مع كيانات أخرى بقيمة بيعية في حدود 200 مليار جنيه، وسيتم الإعلان والكشف عن تلك الكيانات أو الشركات خلال الأشهر القليلة القادمة.

وأضاف المهندس أحمد صبور، إن المشروعات الحالية التي تمت إضافتها خلال العام الجاري تقدر مبيعاتها بنحو 300 مليار جنيه، وهما مشروعي At East في القاهرة الجديدة، وSummer في الساحل الشمالي، مشيرا إلى أن الشركة تعمل على زيادة استثماراتها والتوسع خلال الفترة الحالية، للحصول على أقصى استفادة  من الطفرة العمرانية التي تشهدها مصر.

 

استثمارات الأهلي صبور في عمان 

وعن استمثارات شركة الأهلي صبور خارج حدود مصر، أعلن المهندس أحمد صبور، على هامش توقيع بروتوكول تعاون مع شركة شنايدر إلكتريك، أن الشركة حصلت على قطعة أرض في سلطنة عُمان، ومن المقرر تنفيذ مشروع جديد يضم 2000 وحدة سكنية، حيث يجرى حاليا إسناد أعمال التصميمات الخاصة بالمشروع، بالإضافة إلى مشروعات أخرى سيتم الإعلان عنها في الفترة المقبلة.