Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

شركة أوجرام الإماراتية لحلول التوظيف تغلق جولة التوسع بالسعودية

تهدف إلى تحسين حياة العمال من خلال جعل العمل أكثر مرونة في الطريقة التي تدير بها الشركات عملياتها

أعلنت شركة أوجرام، الرائدة في حلول التوظيف المرنة، عن اختتام جولتها التوسعية الأخيرة في المملكة العربية السعودية بنجاح، بقيادة أوراسيا كابيتال، الذراع الاستثمارية لهيئة المناطق الاقتصادية المتكاملة بدبي (DIEZ). ويمثل هذا الاستثمار الثاني لشركة أوراسيا في أوجرام، مما يعزز ثقتها في رؤية الشركة وإمكانات نموها في المملكة. ومن بين المستثمرين الرئيسيين الآخرين شركة أديتوم لإدارة الاستثمارات وشركة إيفري وير في سي.

قوة عمل

إن التزام أوجرام بإنشاء قوة عمل مرنة جديدة في العالم واضح من خلال توفير ثلاثة ملايين ساعة عمل مرنة لمجتمعها المتنامي. تجاوزت معدلات الإنجاز في كل من الإمارات العربية المتحدة واليونان 90%، مما يدل على موثوقية أوجرام وكفاءتها في هذه الأسواق. في الإمارات العربية المتحدة، حققت أوجرام باستمرار نموًا مزدوجًا في الورديات شهريًا، مما يؤكد حصتها السوقية المهيمنة. منذ إطلاقها في اليونان في عام 2023، شهدت الشركة نموًا هائلاً من ثلاثة أرقام في الورديات شهريًا، مما يسلط الضوء على توسعها الاستراتيجي السريع والناجح في مناطق جديدة.

مساعدة الشركات

وتؤكد هذه الإنجازات على الدور المحوري الذي تلعبه شركة أوجرام في مساعدة الشركات عبر العديد من الصناعات على توفير التكاليف من خلال نموذج توظيف مرن، وخاصة في القطاعات ذات أنماط الطلب الدورية أو الموسمية، وفي الوقت نفسه تمكين الآلاف من العمال من استعادة السيطرة على جداولهم الخاصة. وبينما تستعد أوجرام لدخول سوق المملكة العربية السعودية، فإنها تتوقع نموًا استثنائيًا بنسبة 150٪ + على أساس سنوي في ساعات العمل لعام 2024.

جولة التوسع

وقال شفيق خرطبيل، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة أوجرام: “نحن متحمسون لتأمين جولة التوسع هذه مع مستثمرين مرموقين، وهو ما يعكس الطلب القوي الذي نشهده في قطاعي التجزئة والضيافة. لن يؤدي التمويل إلى دعم توسعنا في المملكة العربية السعودية فحسب، بل سيدفعنا أيضًا نحو تحقيق الربحية هذا العام”.

سوق التوظيف عند الطلب

يقول جوليان بلوزو، الشريك الأول في Oraseya Capital، “يتطور سوق التوظيف عند الطلب بسرعة، وتعد Ogram في طليعة هذا التحول. لقد أذهلنا بشكل خاص قدرتها على توفير حل مطلوب بشدة وتنفيذه على نطاق واسع لعملاء المؤسسات. إن إنجازات Ogram في الإمارات العربية المتحدة واليونان تمنحنا ثقة كبيرة في قدرتها على تكرار هذا النمو في سوق المملكة العربية السعودية. نحن متحمسون لدعم توسعها المستمر وريادتها في السوق، بما يتماشى مع التزام Oraseya بالاستثمار في الشركات الناشئة المبتكرة التي تقدم حلولاً واعدة.”

التجزئة والضيافة

وتهدف جولة التوسع إلى توسيع نطاق العمليات في المملكة العربية السعودية، حيث يوجد طلب كبير في قطاعي التجزئة والضيافة. وفي الوقت نفسه، يستمر الطلب من كبار تجار التجزئة في اليونان والإمارات العربية المتحدة في النمو، مما يمهد الطريق لتوسع آخر في السوق في المستقبل القريب.

تتطلع شركة Ogram إلى الاستعداد لسلسلة B وأنشطة الدمج والاستحواذ المحتملة في الربع الرابع. ويظل التركيز الأساسي لمنصة التوظيف على توسيع نطاقها الجغرافي والحفاظ على مسار نموها وربحيتها.

تحسين حياة العمال

يعزز هذا الإنجاز التمويلي مهمة Ogram لتحسين حياة العمال من خلال جعل العمل أكثر مرونة في الطريقة التي تدير بها الشركات عملياتها، ورؤيتها لريادة “القوى العاملة الجديدة” في جميع أنحاء العالم، بسرعة.