Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

شركة أمان ليك لوساطة التأمين تحصل على موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية وتدخل سجل الوسطاء الاعتباريين

تقدم تجربة تأمين رقمية وتهدف للوصول بمحفظتها التأمينية إلى أكثر من مليار جنيه خلال ثلاث سنوات

أعلنت شركة أمان ليك لوساطة التأمين عن حصولها على موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية لمزاولة نشاطها في مجال وساطة التأمين. وقد أقر رئيس الهيئة علي الموافقة بإدراج الشركة في سجل الوسطاء الاعتباريين تحت الرقم ١٠٩ بتاريخ 11-5-2023.

خدمات التأمين

تمنح هذه الموافقة الشركة الحق في تقديم خدمات التأمين وفقًا للاشتراطات التي وضعتها الهيئة. وتسعى شركة أمان ليك لوساطة التأمين إلى تطوير قطاع التأمين في مصر، وزيادة الوعي به من خلال استخدام التكنولوجيا الحديثة والاعتماد على منصتها الإلكترونية amanleek.com، والتي تقدم حلول التأمين بشكل رقمي يغير مفهوم التأمين التقليدي، ويجذب عملاء جدد للاستفادة من التغطيات التأمينية المختلفة والمقدمة من أكبر الشركات في مصر.

خطة عمل

وقد حصلت الشركة على الموافقة بعد استيفاء كافة شروط الهيئة العامة للرقابة المالية، وتقديم خطة عمل طموحة علي أسس علمية وعلى محاور عمل مختلفة تعتمد على التكنولوجيا ورقمنة منتجات التأمين وقنواتها التسويقية.

والجدير بالذكر أن مجلس إدارة الشركة يرأسه السيد مهاب أبو عيطة ويضم مجلس الإدارة كل من السيد إيهاب السكري والسيد محمد منصور كمؤسسين للشركة، بالإضافة إلى السيدة عبير خطاب والتى تم اختيارها كعضو منتدب للشركة لما تمتلكه من خبرات كبيرة في مجال التأمين، وتثق الشركة في أن هيكلها الإداري مما يجمعه من خبرات وأفكار جديدة سيحقق ثورة في مجال التأمين، وتحقيق هدف الشركة بالوصول بمحفظتها التأمينية إلى أكثر من مليار جنيه خلال ثلاث سنوات.

منصة رقمية

أمان ليك هي أكبر منصة رقمية مصرية متخصصة في التأمين، تجمع عروض شركات التأمين المختلفة وتوفرها للعملاء بشكل سهل وبسيط، بالاعتماد على التكنولوجيا وتطوير منتجات التأمين، لتلبي احتياجات قطاعات أوسع من المصريين، وتقدم تجربة تأمين سلسة في عمليات شراء واستخدام التأمين، ولقد حصلت أمان ليك على دعم واستثمارات لتحقيق رؤيتها في السوق المصري من مؤسسات مصرية ودولية كبرى، مثل أورانج فنتشرز Orange Ventures, ولانش أفريكا Launch Africa بلاج أند بلاي Plug & Play وفلك ستارتبس Falak Startups.