Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

شراكة محتملة بين «&e» الإماراتية ومجموعة «PPF»

أعلنت مجموعة الإمارات للاتصالات &e، عن دخولها في مرحلة مبكرة من النقاشات مع مجموعة PPF التشيكية لتكوين شراكة محتملة، بهدف استكشاف فرص للتعاون الاستراتيجي في وسط وجنوب شرق أوروبا باستثناء جمهورية التشيك، والتي تعود بالفائدة لكلتا المجموعتين.

وأوضحت المجموعة الإماراتية في بيان لها، أنه سيتم إعلام السوق بأية تطورات هامة حول الموضوع، وذلك وفقا لقواعد وقوانين سوق الأوراق المالية المعمول بها.

إعلان الشركة الإماراتية، جاء عقب تقرير نشرته صحيفة بلغارية، الجمعة، أشار إلى مفاوضات بين &e ومجموعة “بي بي إف”، قد بدأت منذ أسابيع، بهدف دخول شركة الاتصالات الإماراتية مستثمرا بحصة مسيطرة في شركة “يتيل” (Yettel) المملوكة لـ”بي بي إف”.

وأشارت الصحيفة إلى أن الحصة تتضمن عمليات الشركة في بلغاريا، وصربيا وهنغاريا، بجانب حصة من أعمال الاتصالات الأرضية واللاسلكية في سلوفاكيا، مع استبعاد السوق التشيكية من المحادثات.

يشار إلى أن مجموعة PPF هي شركة استثمارية دولية متنوعة مقرها جمهورية التشيك، ولديها عمليات في 25 دولة في أوروبا وأمريكا الشمالية وآسيا وإفريقيا.

وتشمل أعمال مجموعة PPF الأساسية الخدمات المالية، والاتصالات والإعلام والتجارة الإلكترونية، كما تنشط في مجالات العقارات والتكنولوجيا الحيوية، وخدمات النقل.