Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

شراكة بين «Telr» و«فلاب كاب» لتمكين التجّار بالإمارات من الحصول بسهولة على التمويل

يهدف هذا التعاون إلى تقديم حلول تمويلية مبتكرة لتجار شركة تلر للتغلب على العوائق المالية

أعلنت اليوم شركة تلر، بوابة الدفع الإلكتروني الحائزة على العديد من الجوائز تقديراً لجهودها، عن تعاون جديد مع شركة فلاب كاب منصة التمويل الرائدة القائمة على تمويل الإيرادات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. حيث يهدف هذا التعاون بين الشركتين الرائدتين في صناعة التكنولوجيا المالية إلى تقديم حلول تمويلية مبتكرة لتجار شركة تلر في الإمارات العربية المتحدة للتغلب على العوائق المالية التي قد تقف أمام ازدهار أعمال التجار من خلال توفير التمويل بالمشاركة في الإيرادات.

مزايا

ومن خلال هذه الشراكة سيحصل تجار تلر على مجموعة واسعة من المزايا، حيث سيتمكن تجار تلر من الحصول على الموافقات اللازمة على طلباتهم التمويلية بشكل سريع وفي غضون 48 ساعة سيتم التمويل، مما يضمن لهم إمكانية التمويل السريع دون الحاجة إلى المشاركة بحقوق الملكية، وضمن ما يتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية. كما سيساهم هيكل السداد القائم على الإيرادات في القضاء على الحاجة إلى ضمانات مالية، مما يوفر المرونة والطمأنينة للتجار. كذلك سيتمكن التجار من الحصول على أدوات قيمة لإدارة أموالهم وتتبع أدائها بكفاءة وفعالية من خلال لوحة التحكم المتوفرة ضمن الباقة. بالإضافة إلى ذلك، سيحصل التجار على دعم من فريق خبراء من ذوي الخبرات المتميزة في مجال التجارة الإلكترونية لدعمهم ومساندتهم بأعمالهم.

برنامج تمويل

وقال خليل العلمي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة تلر: “من خلال التعاون مع شركة فلاب كاب، نقدم برنامجاً تمويلاً جديداً لتجارنا، نضمن به عملية الوصول للتمويل اللازم بشكل بسيط وسريع وسلس للغاية.” وأضاف العلمي: “عندما أطلقنا برنامج تلر فاينانس في ظل جائحة كورونا، تعهدنا من خلاله تزويد تجارنا بمجموعة من الخيارات التمويلية الجديدة وبشكل مستمر، لتمكينهم من التغلب على القيود المالية وفتح فرص جديدة لهم للتوسّع والنمو، حيث إننا ندرك تماماً ونؤمن بأن الشركات الصغيرة والمتوسطة هي المحرك وراء النمو الاقتصادي في جميع أنحاء العالم ويعد التمويل الكافي عنصرًا أساسيًا وهاماً في مساعدة المؤسسات على الازدهار.”

النمو

وقال أحمد قوشه، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة فلاب كاب: ” تشكل دولة الإمارات العربية المتحدة محركاً أساسي لنمو الشركات الصغيرة والمتوسطة وسوقًا رئيسيًا لشركة فلاب كاب. نحن متحمسون للشراكة مع شركة تلر لتقديم خيارات التمويل المبتكرة والسريعة والمرنة لجميع تجار تلر بدءًا من اليوم. إن مهمتنا تكمّن من تمكين الشركات الرقمية لإطلاق العنان والازدهار من خلال خيارات تمويلية لرأس المال العامل للشركات”.

التجارة الإلكترونية

تعتبر شركة تلر بوابة الدفع الإلكتروني، شركة رائدة في عالم التجارة الإلكترونية، حيث قامت شركة تلر بإثراء خدماتها بالإضافة لبرامجها التمويلية من خلال تقديم حلولا ً متكاملة في عالم التجارة الإلكترونية، حيث تعد الشركة محطة شاملة لحلول التجارة الإلكترونية، يتم من خلال توفير مجموعة واسعة من الخدمات المالية والتجارية والتي تشمل التجارة عبر وسائل التواصل الاجتماعية، ورموز QR، والفواتير الرقمية، وخدمة “تلر اشترِ الآن وادفع لاحقاً” بالتعاون مع شركة تابي. كما وتوفر تلر منصة تجارة إلكترونية متكاملة ” تلر شوبز” تتيح للتجار إمكانية بناء متاجرهم الافتراضية الخاصة بسهولة وخلال دقائق لتوفير خدماتهم ومنتجاتهم عبر الإنترنت.