Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

شراكة بين Sympl وOPay لتسهيل سداد المدفوعات المستحقة على العملاء

يمكن لعملاء Sympl سداد المستحقات من أقرب ماكينة دفع تابعة لشركة OPay

عقدت شركة Sympl المصرية الناشئة شراكة مع شركة OPay، تتيح لعملائها سداد جميع المدفوعات المستحقة من خلال أقرب ماكينة دفع إلكتروني تابعة لشركة OPay أو من خلال تطبيق الموبايل، مما يسهل على العملاء دفع تلك المدفوعات.

Sympl

وتأسست Sympl سنة 2021، وهي تعتبر أول منصة من نوعها تمكن التجار من بيع منتجاتهم وخدماتهم إلى العملاء حاملي كروت بنكية، والدفع لاحقا على خطط قصيرة المدى بدون فوائد طبقاً لاحتياجات كل عميل، وتمنح العملاء الفرصة لإدارة نفقاتهم بشكل أفضل، وتوفير أموالهم عن طريق الدفع على 3 أو 4 أو 5 دفعات سواء كل أسبوع، أو كل أسبوعين، أو كل شهر بدون فوائد أو إجراءات أو رسوم خفية.

مساعدة التجار

اختيار سيمبل يتم عند الدفع من غير أي إجراءات طويلة و لا تسجيل مسبق، وبذلك تقدم سيمبل تجربة شراء سهلة وبسيطة سواء في المحلات أو أونلاين على المواقع الإلكترونية، وتساعد التجار على زيادة مبيعاتهم عبر قاعدة عملاء أوسع، وزيادة معدل الشراء للعملاء. 

OPay

أما OPay فهي شركة رائدة وسريعة النمو في مجال التكنولوجيا المالية، وتركز في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وحاليًا تعمل OPay في مصر ونيجيريا وباكستان ، وتعالج عشرات الملايين من المعاملات يوميًا، ويعتمد ملايين المستخدمين والتجار على OPay يوميًا لتسهيل مدفوعاتهم وتلبية احتياجاتهم المالية.

أحدث التقنيات

وتصمم الشركة البنية التحتية الحديثة للدفع للأسواق الناشئة، مع أحدث التقنيات وأعلى معايير الأمان، وتوفر OPay تجربة دفع آمنة ومريحة وسلسة للشركات والأفراد، من خلال مجموعة متنوعة من خطوط الإنتاج مثل قبول نقاط البيع وبوابة الدفع عبر الإنترنت والمحافظ الرقمية.

استراتيجية

تتبنى OPay استراتيجية شاملة لضمان علاقات طويلة الأمد ومفيدة للطرفين مع جميع أصحاب المصلحة الرئيسيين، بما في ذلك المنظمين والعملاء والشركاء والمستثمرين والموظفين.