Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

شراكة بين Startupbootcamp وMeta لدعم الشركات الناشئة بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا

تعاونت شركة ميتا، وهي شركة متعددة الجنسيات رائدة في مجال التكنولوجيا، مع شركة ستارت أب بوت كامب، وهي شركة رائدة في تسريع الشركات الناشئة تضم أكثر من 1600 شركة ناشئة ناجحة، لتعزيز مشهد الشركات الناشئة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. تهدف هذه الشراكة الاستراتيجية إلى تمكين الشركات الناشئة المحلية من خلال تقنيات الذكاء الاصطناعي المتطورة من خلال إطلاق برنامج Llama Design Drive، وهو برنامج مصمم خصيصًا لتلبية احتياجات منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

البرنامج

سيتكون البرنامج من ثلاث دورات تدريبية مدتها أربعة أسابيع تُعقد في مختلف أنحاء المنطقة – في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ومصر. وستتضمن هذه الدورات ورش عمل مكثفة لبناء القدرات وجلسات إرشادية لتمكين الشركات الناشئة المشاركة. وقد تم إبرام شراكات استراتيجية مع قادة الصناعة، بما في ذلك هيئة الطرق والمواصلات ومجموعة شلهوب ودبي القابضة، لتوجيه تعريف تحديات التصميم واستكشاف الحلول المتطورة التي تستفيد من الذكاء الاصطناعي.

الذكاء الاصطناعي

يعالج البرنامج الذي تقدمه Meta وStartupbootcamp حاجة أساسية: سد الفجوة بين الشركات الراسخة والعالم الديناميكي لشركات الذكاء الاصطناعي الناشئة لتعزيز الابتكار المحلي باستخدام الذكاء الاصطناعي. يتيح Llama Design Drive للشركات الناشئة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا استخدام نموذج اللغة الكبير مفتوح المصدر من Meta، Llama 3.1، لتطوير منتجات تعالج التحديات الواقعية في مجالات التنقل والطيران وتوزيع الطاقة وتجارة التجزئة والعقارات.

خبرة

توفر مبادرة Llama Design Drive وضعًا مربحًا للطرفين للشركات الناشئة والشركات. تكتسب الشركات الناشئة خبرة لا تقدر بثمن من خلال التعاون مع الشركات الرائدة في مواجهة التحديات في العالم الحقيقي مع الاستفادة من Llama 3.1 لتطوير حلول متطورة. تستفيد الشركات، بدورها، من فرصة استكشاف وإنشاء حلول مشتركة لبعض أكثر مشاكلها إلحاحًا باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي هذه. وبالتالي، تهدف المبادرة إلى إظهار قوة التعاون مفتوح المصدر بين اللاعبين في النظام البيئي لخلق تأثير مفيد وإطلاق العنان لقيمة الأعمال.

برنامج عالمي

ستتاح للشركات الناشئة التي تم اختيارها في البرنامج الفرصة للانضمام بسرعة إلى برنامج عالمي برعاية Meta مع فرصة الحصول على ما يصل إلى 500 ألف دولار لدعم المزيد من تطوير منتجاتها.

للتقديم

https://llamadesigndrive.com/