Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

شراكة بين CWallet وVisa لتوسيع حلول الدفع الإلكتروني بقطر والمنطقة

ستصدر CWallet بطاقات مدفوعة مسبقًا لعملائها.. وتوفر بوابة الدفع للتجار

دخلت شركة التكنولوجيا المالية القطرية الحائزة على جوائز ، “C Wallet Services WLL” ، وشركة Visa ، الشركة الرائدة عالميًا في مجال المدفوعات الرقمية، في شراكة استراتيجية ستشهد عمل الشركتين لتوسيع عروض منتجاتهما.

تكنولوجيا مالية

CWallet هي شركة تكنولوجيا مالية تعمل على تطوير وتقديم حلول عبر الإنترنت والهاتف المحمول ونقاط البيع في جميع أنحاء قطر والمنطقة، وتوفر المحفظة الرقمية وبوابة الدفع والبطاقات المدفوعة مسبقًا للعملاء البنكيين وغير المتعاملين مع البنوك، وكذلك التجار عبر الإنترنت والتجار غير المتصلين بالإنترنت.

بطاقات مدفوعة

بموجب الاتفاقية، ستصدر CWallet بطاقات مدفوعة مسبقًا لعملائها، وتوفر بوابة الدفع لكل من التجار عبر الإنترنت وغير المتصلين، سيُعرض CPay (منتج Cwallet لخدمات الاستحواذ) على التجار المحليين في CWallet، وتعمل هذه الخطوة على توسيع المحفظة الرقمية الحالية لـ CWallet وبوابة الدفع والبطاقات المدفوعة مسبقًا.

المحفظة الرقمية

وقال مايكل جافير الرئيس التنفيذي ومؤسس CWallet في الدوحة: “هذا تصويت كبير على الثقة في CWallet الذي يتطلع إلى تجاوز مفهوم المحفظة الرقمية، ومن خلال قوة العلامة التجارية العالمية للمدفوعات Visa في محفظة عمليات الدفع الخاصة بنا، فإننا نقدم درجة إضافية من الضمان لقاعدة عملائنا المتوسعة، والذين يصل العديد منهم الآن إلى حلول الدفع الرقمية لأول مرة مباشرةً من خلال تطبيق CWallet. ويساعد هذا في تعزيز هدفنا المتمثل في تحقيق الشمول المالي، ومحو الأمية في مجتمع رقمي وغير نقدي دون ترك أي شخص يتخلف عن الركب “.

Visa

ستقدم Visa أيضًا المشورة إلى CWallet بشأن علاقاتها المستقبلية مع المؤسسات المالية، ودعم مبتكري التكنولوجيا المالية من خلال تحسين وظائف النظام والتكامل وإطلاق الأسواق الجديدة.

وقال الدكتور عبد المحسن عبد الله اليافعي، مدير العمليات والشريك المؤسس لـ CWallet: “هذه فرصة ذهبية للغاية للشراكة مع Visa، ستساعدنا هذه الشراكة الاستراتيجية مع Visa في تحقيق هدفنا في أن نصبح إحدى الشركات الناشئة الرائدة في مجال التكنولوجيا المالية في المنطقة، ونحن على ثقة من أنه سيكون لدينا نموا مطردا ومزدهرا في السنوات القادمة، وأود أن أشكر Visa على إيمانها بـ Cwallet وأتطلع إلى النتائج الرائعة من هذه الشراكة الاستراتيجية “.

التجارة الرقمية

وقال Alex McCrea ، نائب الرئيس ورئيس الشراكات والمشاريع الرقمية في CEMEA في Visa: تلتزم Visa بتوسيع فوائد التجارة الرقمية والمدفوعات لتشمل المزيد من المستهلكين والشركات، مع شركاء مثل CWallet ، يتمثل هدفنا في تمكين الشركات من الوصول إلى حلول الدفع والشبكة الخاصة بنا، حتى يتمكنوا من توفير تجارب حركة الأموال المبتكرة والآمنة التي يبحث عنها المزيد من المستهلكين، وهذه الشراكة مع CWallet هي خطوة مهمة نحو تحقيق هذا الهدف.