Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

شراكة بين نون وvalU لتقديم خدمات التقسيط والدفع الآجل لعملائها

أعلنت منصة “فاليو” valU، المنصة الرائدة في خدمات الشراء الآن والدفع لاحقا BNPL، عن اتفاقها مع منصة نون noon، المتخصصة في التجارة الإلكترونية في مصر، لتقديم خدمات التقسيط والدفع الآجل لعملائها، من أجل تجربة تسوق أكثر مرونة على منصة نون الإلكترونية.

تتيح هذه الشراكة بين نون وvalU تقديم خطط تمويل ميسرة تناسب احتياجات جميع العملاء، لسداد مشترياتهم على أقساط، وذلك لقيمة مشتريات تبدأ من 500 جنيها أو أكثر.

وتأتي هذه الشراكة في إطار استراتيجية فاليو valU للتوسع بخدماتها في قطاعات جديدة، وهي الاستراتيجية التي رسخت مكانة فاليو باعتبارها المنصة الرائدة المتخصصة في تقديم حلول الشراء والدفع لاحقا.

وأكد مصطفى سالم، نائب رئيس قسم الاستراتيجية الرقمية والنمو في منصة نون، أن اتفاقية الشراكة مع فاليو valU ستسمح لهم بتقديم تجربة لا مثيل لها لعملائها، عبر باقة متنوعة من خطط السداد، والمتوقع أن تحفز من نمو حجم المعاملات على منصة نون.

يذكر أن فاليو valU سبق لها عقد شراكة مع جوميا مصر Jumia من أجل تقديم قنوات دفع إلكتروني جديدة على منصة التجارة الإلكترونية “جوميا” ومنصتها “جوميا باي” Jumia Pay، كما عقدت فاليو شراكة مع النادي الأهلي لتمويل رسوم العضوية بالنادي.