Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

شراكة بين مزيد والجمعية الناشئتين لتقديم خدمة تمويلية جديدة

تتمكن مزيد من خلال تلك الشراكة من تقديم منتج الجمعية لعملائها

أعلنت شركة مزيد الناشئة عن شراكتها الاستراتيجية مع شركة الجمعية وتطبيقها الرائد في مجال التمويل الاجتماعي، حيث تتمكن مزيد من خلال تلك الشراكة من تقديم منتج الجمعية لعملائها، كخدمة تمويلية جديدة ومختلفة ومتوافقة مع أحكام الشريعة.

مزيد

تأسست مزيد في يناير 2022، على يد أحمد رمضان وأحمد حسام، حيث تسعى إلى تقديم أكبر عدد ممكن من الحلول التمويلية المتنوعة، وذلك عبر منصة واحدة يمكن للعميل من خلالها المقارنة بين كل الخدمات، ومساعدتهم في اختيار الخدمة الأنسب، وتقديم طلباتهم وتنظيم محافظهم المالية، حيث توفر المنصة وصولا رقميا إلى التمويل لملايين المصريين الذين لا يتعاملون مع البنوك.

فتهدف المنصة إلى مساعدة هؤلاء الأشخاص في الحصول على التعليم والخدمات التي يحتاجون إليها، وتجمع بين التمويل والتكنولوجيا والتعليم ونمط الحياة في عمل واحد وجمهور واحد محدد.

وتساعد المنصة المؤسسات المصرفية والمتناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة، وكذلك المستهلكين الأفراد، في الحصول على التمويل والاستمتاع بمجموعة من الخدمات والمنتجات المالية القائمة على التكنولوجيا، باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي وتحليلات البيانات، وتهدف MazAid إلى تقديم خدمات مالية مفيدة ومبتكرة لعملائنا.

الجمعية

أما الجمعية فقد قام بتأسيسها رائد الأعمال أحمد محمود عابدين في 2018، وهي عبارة عن تطبيق للتكنولوجيا المالية، لتنظيم وإدارة المدخرات الصغيرة والائتمان، من خلال الجمعية المالية المعروفة، وتقدم بشكل أساسي حلول الإقراض التعاوني والائتمان الصغير، وتعتمد الجمعية على مفهوم الاقتصاد التشاركي، حيث يقوم مجموعة من الأشخاص بإيداع مبالغ مالية منتظمة على مدى فترة زمنية محددة مع فرد رئيسي، يُعرف باسم المصرفي، ثم يذهب المال إلى صندوق مركزي، ويأخذ كل شخص في المجموعة دوره في سحب كل هذه الأموال.

وحصلت الشركة من قبل على تمويل من ستة أرقام بقيادة  AUC Angels وبمشاركة Cairo Angels و Alex Angels ، في جولة ما قبل الاستثمار التأسيسي، حيث تم استخدام التمويل لتوسيع قاعدة العملاء، وزيادة تأثير المنصة على تزويد المستخدمين، بأحدث الابتكارات والحلول المالية التي يجب أن تقدمها التكنولوجيا، وإحداث نقلة في الأساليب التقليدية للادخار المالي، وتعزيز الخدمات المالية الرقمية في السوق المصري.