Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

شراكة بين اورنچ مصر وإريكسون لبناء شبكة بنطاق تردد 2600 ميجاهرتز

اختارت اورنچ مصر شركة إريكسون لتزويدها بأفضل منتجات الهوائيات لبناء شبكة بنطاق تردد 2600 ميجاهرتز تضمن تزويد عملائها بتجارب فريدة واستثنائية.

يأتي التعاون بين اورنچ مصر وإريكسون مع استكمال الأولى خططها للانتشار والتزامات الترخيص التي حصلت عليه من حزمة ترددات جديدة، من شأنها تحسين التغطية والسعة وكمية البيانات المتنقلة.

وبفضل وجود حمل أفضل للرياح ووزن أقل وتكامل كبير في منافذ الإرسال والاستقبال، فإن هوائيات إريكسون ستساعد اورنچ مصر أيضًا على تقليل نفقات مواقع التشغيل بدرجة كبيرة.

وقال أيمن أميري، نائب الرئيس التنفيذي للقطاع التكنولوجي بشركة اورنچ مصر: “نسعى دائمًا لتقديم أفضل خدمات الاتصال عبر الهاتف المحمول لعملائنا بأكثر الطرق كفاءة وفعالية. ومع تزايد الاعتماد على تكنولوجيا الهاتف المحمول والاتصالات في مصر، أصبح وجود شبكة مثالية توفر سرعات فائقة وتلبي طلبات المستخدمين أمرًا بالغ الأهمية. ونحن على ثقة من أن التعاون مع إريكسون سيساعدنا في تحقيق إمكانات الشبكة المطلوبة في مجال الهاتف المحمول سريع النمو بطريقة أكفأ وأسرع.”

وقال ماتياس جوهانسون، نائب الرئيس ورئيس السعودية ومصر في إريكسون: “يعتبر نظام التحكم في الترددات الهوائية (Antenna Systems) ركيزة أساسية للبنية التحتية لشبكة التشغيل وله أهمية حيوية في ضمان جودة اتصالات الشبكة. نظرًا لأن صناعة الاتصالات تتحمل مسؤولية كبيرة في الحفاظ على الاتصال على مستوى الأفراد والشركات في المنطقة، فنحن ملتزمون بتزويد المشغلين بأحدث تقنيات الشبكة وبنيتها التحتية. ومن خلال امتلاكنا واحدة من أقوى مجموعات أنظمة الهوائيات في هذا المجال، فإننا على يقين من أن حلولنا ستزود اورنچ مصر بكل الأداء والسعة والتغطية المطلوبة في ظل خططها لتعزيز قدرات شبكتها في مصر.”

وفي كلمة له بهذه المناسبة، أوضح ميكائيل إريكسون، رئيس أنظمة الهوائيات في إريكسون بأن “نظام الهوائي هو جزء لا يتجزأ، وأحد المكونات الرئيسية في شبكة الوصول اللاسلكي، والذي يؤثر على فعالية الموقع بأكمله، حيث يستلزم ذلك وجود أنظمة متقدمة وعالية الأداء للحفاظ على الحجم المرتفع والمتزايد لحركة مرور البيانات التي ينقلها المشغلون كل يوم.”

وأضاف إريكسون: “تفخر إريكسون بشراكتها مع اورنچ مصر لتزويد عملائها بنظام عالي الكفاءة قادر ليس فقط على معالجة البيانات في وقتنا الحالي ولكن أيضًا على تجهيز الشبكة للمستقبل.”

وبفضل وجود نظام هوائي يتمتع بجودة وأداء رائدين في هذا المجال، فإن منتجات إريكسون ستقدم لاورنج مصر حلول محسنة وشاملة للمواقع تعمل على تحسين أداء الشبكة بشكل كبير على مستوى البلد.