Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

شراكة بين أورجانون العالمية و«Flat6Labs» لدعم شركات التكنولوجيا الصحية للمرأة بالشرق الأوسط

عقدت شركة Flat6Labs شركة مع أورجانون العالمية Organon لإطلاق مسرع الأعمال Fentech Accelerator، من أجل مساعدة الشركات الناشئة المتخصصة في مجال التكنولوجيا الصحية، التي تركز على الاحتياجات الصحية للمرأة بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتأسست أورجانون بالولايات المتحدة الأمريكية، في عام 2020، من أجل تزويد المؤسسين بالابتكارات الرقمية اللازمة في مجال الرعاية الصحية، ودعم رائدات الأعمال، بينما تدير Flat6Labs، من مقرها بالقاهرة، عددا من الصناديق الأولية لدعم الشركات الناشئة، بإجمالي استثمارات 85 مليون دولار.

تم توقيع الشراكة بين أورجانون وFlat6Labs بالتزامن مع إطلاق عمليات أورجانون في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا، وذلك في جناح الولايات المتحدة الأمريكية في معرض إكسبو 2020 في دبي.

يستهدف برنامج الشراكة بين أورجانون وFlat6Labs الشركات الناشئة التي تقودها رائدات الأعمال، والمتخصصة في توفير احتياجات المرأة الصحية، كما سيتم دعوة 10 من أفضل الشركات الناشئة للمشاركة في برنامج المسرعة المكثف، والذي يستمر لمدة شهرين، من أجل دعمهم لتحويل فكرتهم إلى منتج قابل للتنفيذ وتوفير التمويل المطلوب للمشروع.

وتوفر Flat6Labs جميع التدريبات التقنية والعملية، بمساعدة أفضل الخبراء، والوصول إلى شبكة من الشركاء المحليين والإقليميين، كما توفر أورجانون قنوات التواصل المطلوبة مع خبراء الصناعة العالميين.