Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«شاومي» تطلق سماعات ريدمي Buds 5 في السوق العالمي

أطلقت شركة “شاومي” الصينية، سماعات ريدمي Buds 5 و Buds 5 Pro في الأسواق العالمية، والتي تأتي بميزة إلغاء الضوضاء.

وكانت الشركة قد أطلقت سماعتها الجديدة في الصين نهاية العام الماضي، وتأتي الإصدارات العالمية بالمواصفات نفسها، باستثناء ما تقوله “شاومي” إنها أضافت تقنية يمكنها التخلص من ضوضاء الرياح لتحسين جودة الصوت في المكالمات.

مواصفات سماعات Redmi Buds 5

وتتميز سماعات Redmi Buds 5 بتصميم مميز مع بروز متوسط الطول، وسدادات أذن قابلة للاستبدال مصنوعة من السيليكون.

كذلك تدعم السماعات ميزة اكتشاف الأذن التي توقف مشغل الصوتيات تلقائيًا عند إزالة السماعات من الأذن، كما أنها تدعم خاصية مقاومة الغبار ورذاذ الماء بمعيار IP54.

إضافة إلى ذلك تدعم السماعات خاصية الإلغاء النشط للضوضاء حتى شدة 52 ديسيبل في إصدار برو، وحتى 42 ديسيبل في الإصدار الأساسي.

وتتيح شاومي ثلاثة مستويات مختلفة للتحكم في شفافية الصوت من البيئة المحيطة يمكن ضبطها يدويًا، أو ترك الذكاء الاصطناعي لتحديد مستوى الشفافية المناسب.

ويدعم إصدار برو من السماعات ترميز LHDC 5.0 للاستماع إلى الصوتيات العالية الجودة، كما يحتوي على ثلاثة ميكروفونات، في حين يحتوي الإصدار الأساسي على ميكروفونين فقط.

وتدعم السماعات الجديدة بلوتوث 5.3 مع إمكانية الربط مع جهازين في آن واحد، كما تدعم خاصية الربط السريع Fast Pair من جوجل.

وفيما يتعلق بعمر البطارية، فهي تدوم حتى 10 ساعات للسماعات نفسها. ومع علبة الشراء، يصل عمر البطارية إجمالًا إلى 40 ساعة عند إيقاف خاصية الإلغاء النشط للضوضاء.

السعر

تطرح شاومي الإصدار الأساسي من سماعة ريدمي Buds 5 بسعر 50 دولارًا أمريكيًا، في حين يصل سعر إصدار برو إلى 80 دولارًا أمريكيًا.