Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«شاومي» تطلق سلسلة Redmi Note 12 التي طال انتظارها في الخليج.. إليك الأسعار والمميزات 

في حفل ضخم بدبي، أعلنت شاومي أمس الجمعة رسمياً، عن طرح الإصدار الذي طال انتظاره لسلسلة هواتف Redmi Note 12 في دول مجلس التعاون الخليجي، التزاما منها بطرح «منتجات مبتكرة» في المنطقة.

وتضم السلسلة الجديدة خمسة أجهزة هي: Redmi Note 12 Pro + 5G، وRedmi Note 12 Pro 5G، وRedmi Note 12 Pro 4G، وRedmi Note 12S، وRedmi Note 12 بأسعار تبدأ من 699 درهمًا إماراتيًا.

واختبر الحاضرون في الحفل بأنفسهم الميزات المختلفة للهواتف الذكية ومنتجات إنترنت الأشياء الأخرى، مثل: أحدث دراجة سكوتر كهربائية من شاومي Electric Scooter 4 Ultra، مما أثار إعجاب الحضور بقدرات هذه الأجهزة.

شاومي في المركز الثاني 

وأعلن روني وانج، المدير العام لشركة شاومي بمنطقة الشرق الأوسط، عن حصول شاومي على المرتبة الثانية في سوق الهواتف المحمولة في الشرق الأوسط لعام 2022.

وحققت شاومي أيضًا تقدمًا ملحوظًا من خلال ارتقائها 72 مرتبةً في تصنيفات Fortune Global 500 في عام 2022 وتحتل حاليًا المرتبة 266. وتقدمت الشركة أكثر من 200 مرتبة خلال أربعة أعوام، وهذا يجعلها شركة التقنية الصينية الأسرع نموًا.

يُشار إلى أن سلسلة Redmi Note 12 تستند، وفقًا لشاومي، إلى النجاح الهائل لسلسلة Redmi Note 11 لتقدّم تحسينات للجوانب الأكثر أهمية لعملائها.

وقالت شاومي إن هذه التحسينات تتوفّر بقيمة استثنائية وتشمل نظام الكاميرا، وعمر البطارية، وسرعة الشحن، والتصميم السهل الاستخدام. ومع الإصدار العالمي لسلسلة Redmi Note 12، «تُؤكّد شاومي مجددًا على تفانيها في إتاحة ميزات الهواتف الذكية الرائدة لمزيد من الأشخاص حول العالم».

Redmi Note 12 Pro+ 5G

ويُعدّ Redmi Note 12 Pro+ 5G أبرز هواتف سلسلة Redmi Note 12، ويمتاز بنظام الكاميرا الثلاثية الفعّال، إذ زُوِّد الجهاز بكاميرا رئيسية بدقة 200 ميجابكسل مع ميزة التثبيت البصري للصور OIS وكاميرا فائقة الاتساع وكاميرا للتصوير القريب.

وقالت شاومي إن الجهاز الأقوى في هذه السلسلة يهدف إلى وضع معيار جديد للتصوير في قطاع الهواتف الذكية ضمن الفئة المتوسطة.

مزايا هاتفا Redmi Note 12 Pro+ 5G وRedmi Note 12 Pro 5G

ووفقًا لشاومي، سيُوفّر هاتفا Redmi Note 12 Pro+ 5G وRedmi Note 12 Pro 5G تجربة تُثير إعجاب المستخدمين بشاشات Flow AMOLED الساطعة والمفعمة بالألوان على نحو ملحوظ بمعدل تردد يبلغ 120 هرتز، وهما مزودان بتقنية Dolby Vision وDolby Atmos. وبالإضافة إلى مواد P-OLED المرنة التي تتيح تصميم حافات أنحف.

ويمتاز الهاتفان الذكيان بسرعات شحن عالية، إذ يتمتّع Redmi Note 12 Pro+ 5G بسرعة شحن تبلغ 120 واط بفضل تقنية HyperCharge، أمّا Redmi Note 12 Pro 5G فيتمتّع بسرعة شحن تبلغ 67 واط، وبطارية تدوم طويلًا بسعة 5,000 ميلي أمبير في الساعة توفّر استخدامًا يوميًا ممدّدًا حتى مع الاستهلاك المكثّف للمحتوى. وتضمن شرائح MediaTek Dimensity 1080 العالية الأداء توفير أداءٍ سلس وموثوق لشبكات الجيل الخامس.

أسعار الهواتف الجديدة 

وسيتوفر هاتف Redmi Note 12 Pro 5G عبر قنوات شاومي الرسمية اعتبارًا من أبريل بسعر 1,149 درهمًا إماراتيًا. أما هاتف Redmi Note 12 فسيتوفر بسعر يبدأ من 699 درهمًا إماراتيًا.