Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«شاومي» تطرح ساعة ذكية مخصصة للأطفال بكاميرات مزدوجة

 

أعلنت شركة شاومي، عن ساعة ذكية جديدة للأطفال تحت العلامة التجارية MITU، ويُطلق عليها MITU Children’s Learning Watch 5X مع وضع أمان مطور، ودعم تطبيق WeChat للأطفال، بالإضافة لكاميرا مزدوجة عالية الدقة.

 

وتأتي ساعة MITU Children’s Learning Watch 5X بعد شهر تقريبًا من الإعلان عن ساعة MITU Children’s 4G Phone Watch 5C.

 

ويحتوي هذا الطراز الجديد على العديد من التحسينات مثل وضع الأمان، بالإضافة إلى وضع الأرضية ثلاثي الأبعاد.

 

وتتميز الساعة بوضع الالتقاط الديناميكي الذي يتيح للوالدين معرفة مستوى الأرضية الدقيق الذي يقع فيه الطفل.

شاشة شبكية

وتحتوي الساعة الذكية على شاشة شبكية بحجم 1.52 بوصة بدقة عالية تبلغ 360 × 400 بكسل، وكثافة بكسل (PPI) تزيد على 355 بكسل في البوصة، مغطاة بزجاج Corning Gorilla 3 القوي للغاية، مما يمنحها صلابة سطحية قدرها 7H، وبالتالي فإن الشاشة مقاومة للخدش.

 

رؤية الطفل وما حولة

علاوة على ذلك، تحزم ساعة MITU Watch 5X الذكية كاميرا جانبية مدمجة بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل، تسمح الكاميرا الأمامية للأباء والأمهات برؤية الطفل أثناء مكالمة فيديو، بينما تمنح الكاميرا الجانبية القدرة على مشاهدة البيئة المحيطة بالطفل.

 

وتأتي الكاميرا مزودة بضبط تلقائي للصورة، ومستشعر جيروسكوب عالي الدقة مكون من 3 محاور، ودعم تصوير الفيديو بتثبيت الصورة الإلكتروني (EIS).

وإضافة إلى ذلك، تدعم ساعة الأطفال الذكية تطبيق WeChat للأطفال، ويمكن للطفل إضافة أصدقاء وإرسال الرسائل وإجراء مكالمات صوتية ومرئية باستخدام الهاتف المحمول.

بطارية عملاقة

وفيما يتعلق بعمر البطارية، تحزم ساعة MITU Children’s Learning Watch 5X بطارية مدمجة 900 مللي أمبير في الساعة، يمكن أن تدوم ما بين 3-4 أيام بالنسبة للاستخدام العادي.

 

وبالنسبة للاستخدام الكثيف، يمكن أن تظل الساعة الذكية صامدة من يوم إلى يومين، ومقاومة الماء حتى عمق 2ATM، مما يعني أنها تتحمل المياه بعمق أقل من 20 مترًا، لتعزيز أداء الساعة المقاوم للماء بشكل فعال، وجعل اللعب أكثر أمانًا.

89 دولارًا

و تعرض ساعة MITU Children’s Learning Watch 5X الذكية حالياً للبيع المسبق في الصين عبر موقع Youpin عبر الإنترنت مقابل 579 يوان (89 دولارًا)، وتتوفر الساعة بلونين، هما الأزرق والوردي.