Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

شاهد| معرض Cairo ICT يحتفل بمرور 25 عاما على انطلاقه ويكرم المساهمين في نجاحه

احتفل قيادات قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، اليوم الإثنين، بمرور 25 عاما على انطلاق معرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا “كايرو آي سي تي” Cairo ICT، وذلك بحضور أسامة كمال، مؤسس المعرض.

وخلال كلمته، أعرب أسامة كمال، الرئيس التنفيذي لشركة تريد فيرز إنترناشيونال، عن سعادته بالحضور في هذا اليوم المميز، الذي يجتمع فيه الجميع للاحتفال بمرور 25 عاما على انطلاق المعرض، كانت مليئة بالتحديات والنجاحات التي ساهم فيها عدد كبير من العاملين بالقطاع.

وقام أسامة كمال بتكريم عدد كبير من رموز وقيادات قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ممن ساهموا على مر السنوات الماضية في دعم المعرض، لإيمانهم بأهميته وقدرته على دعم الصناعة.

ويحتفل معرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا Cairo ICT، هذا العام، باليوبيل الفضي، وسط حضور عدد كبير من الشركات العالمية والمحلية ووزارات وهيئات بارزة في الدورة الحالية للمعرض، والتي تعد دورة استثنائية بكل المقاييس، إذ تشهد مرور 25 عامًا على إقامة المعرض، الذي انطلقت أولى دوراته في عام 1996.

وتعقد دورة هذا العام خلال الفترة من 7 إلى 10 نوفمبر الجاري، بمركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة، تحت شعار التحدي الرقمي أو التحديات الرقمية (The Digital Challenge).

وبوصف المتخصصين والعاملين في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مصر، يعتبر معرض Cairo ICT القاطرة التي تقود ركب التكنولوجيا في مصر من خلال الأنشطة والفعاليات والندوات واللقاءات التي تلقي الضوء على المستقبل في كافة المجالات سواء الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والمالية.