Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

شاهد| تجربة المكتب الذكي من هواوي مع حاسب HUAWEI MateBook 14 والجهاز اللوحي HUAWEI MatePad 11

تمتاز شركة هواوي لأعمال المستهلك بتقديمها لأفضل تجربة مكتب ذكي يمكن الحصول عليها خاصة مع إطلاقها لأحدث أجهزة الحاسب المحمولة HUAWEI MateBook 14، والذي يقدم مزايا لا حصر لها للمستهلك المصري تشمل شاشة العرض الكاملة بدقة 2K، إضافةً إلى معالج Intel® Core™ من الجيل الحادي عشر، ومزايا الأجهزة الفائقة وبطارية كبيرة بتقنية الشحن فائق السرعة بقدرة 65 واط، باللإضافة إلى الجهاز اللوحي HUAWEI MatePad 11 الذي يمتاز بوجود شاشة عرض كاملة مقاس 10.95 بوصة بمعدل تحديث عالٍ يبلغ 120 هرتز، حيث يمكن لهذه الأجهزة أن تترابط مع بعضها البعض بشكل سلس وسهل لتقديم تجربة المكتب الذكي.

ومع الإمكانيات والقدرات الفائقة التي يتمتع بها جهاز HUAWEI MateBook 14 فإنك تستطيع عرض جهاز HUAWEI MatePad 11 لاسلكيا على حاسب HUAWEI MateBook 14 المحمول للاستمتاع بالميزات الجديدة لخاصية العرض على عدة شاشات بين الجهاز اللوحي والحاسب المحمول الذي يأتي بثلاثة أوضاع؛ “انعكاس وتوسيع وتعاون” والتي تمكن المستخدم من عكس شاشة حاسب HUAWEI MateBook 14 المحمول الخاصة بهم إلى شاشة جهاز HUAWEI MatePad 11 اللوحي، مما يسمح لهم بالعمل مباشرة على الملفات والتعليق على المستندات ، أو الرسم على الحاسب المحمول الخاص بهم باستخدام قلم الجهاز اللوحي. ويأتي جهاز HUAWEI MateBook 14 بخاصية التوسيع الذي يحول جهاز HUAWEI MatePad 11 إلى شاشة ثانية، مما يوفر مساحة شاشة إضافية لعرض المزيد من المحتوى. أخيرا، يتيح وضع التعاون المبتكر التفاعلات عبر الأنظمة الأساسية، مما يسمح للمستخدمين بنقل محتوى مثل النصوص والصور والمستندات بين الأجهزة المتصلة بسحب وإفلات بسيط!

ويتمتع حاسب HUAWEI MateBook 14 بذاكرة وصول عشوائي مزدوجة القناة بسعة 16 جيجابايت و 512 جيجابايت NVMe PCIe SSD، مما يوفر مساحة مناسبة للتخزين دون أي قلق، إلى جانب قراءة الملفات وحفظها وضغطها بشكل أكثر كفاءة، بالإضافة إلى العمل على العديد من المهام في نفس الوقت بشكل سلس وفعال.

ويُعد جهاز HUAWEI MatePad 11 أول جهاز لوحي من هواوي يتميز بشاشة عرض بمعدل تحديث عالٍ يبلغ 120 هرتز ولا يؤدي هذا إلى عرض أكثر سلاسة فحسب، بل إلى تحكم باللمس أكثر استجابة، هذا بالإضافة إلى إدخال الكتابة اليدوية بزمن انتقال منخفض. إلى جانب ذلك، يمكن للمستخدمين الآن ممارسة الألعاب التي تدعم وضع FPS العالي مما يعني تحسين المرئيات وحتى ردود الفعل بشكل أفضل عند استخدام عناصر التحكم باللمس.

ومن أهم ما يتميز به الحاسب الجديد HUAWEI MateBook 14 إنه يأتي بشاشة عرض كاملة مريحة للعين بدقة 2K تتميز بدعم متعدد اللمس مع دقة تبلغ 2160 × 1440 بكسل ونسبة عالية من الشاشة إلى الجسم تبلغ %90. كما تدعم شاشة HUAWEI MateBook 14 أيضا إدخال اللمس متعدد النقاط مما يتيح للمستخدمين التحكم في الحواسب المحمولة والتنقل فيها وتصفحها على غرار الهاتف الذكي مع دعم خاصية الشاشة الكاملة المذهلة الذي يساعد على التخلص من الوميض. بالإضافة إلى ذلك، أصبح التقاط لقطات الشاشة سهلا كما كان دائما مع ميزة لقطة شاشة Finger Gesture الرائدة من هواوي.

ويأتي الجهاز مزودًا بشاشة عرض كاملة مقاس 10.95 بوصة، فضلًا عن حواف نحيفة مقاس 7nn والتي توفر مظهرًا أكثر توازناً يمكنك من رؤية أوضح وأفضل بشكل مستمر. وعلاوة على ذلك، فإن جهاز HUAWEI MatePad 11 حاصل على شهادات TÜV Rheinland Low Blue Light و Flicker Free، والتي تشهد على قدرته على تقليل تأثير الشاشة على العينين، مما يوفر حماية شاملة للعين.

ولأن عمر البطارية أيضًا جزءًا أساسيًا من تجربة المستخدم، حرصت هواوي على أن يأتي جهاز HUAWEI MateBook 14 مدعومًا بتقنية الشحن فائق السرعة Huawei Super Charge إلى جانب بطارية عالية السعة 56 واط بالإضافة إلى إتاحة حلول إدارة الطاقة الذكية من هواوي لإطالة عمر البطارية إلى أقصى حد، بحيث يمكن للمستخدمين تركيز انتباههم على أهم اولوياتهم.

أما معالج الحاسب HUAWEI MateBook 14 فإنه يقدم أداء قويا، وهو مدعوم بأحدث معالج Intel® Core ™ من الجيل الحادي عشر، حيث تم تصنيع معالج Intel® Core ™ من الجيل الحادي عشر ليوفر أداءً أقوى، مما يتيح للمستخدمين إجراء حسابات معقدة والتعامل مع مهام متعددة بسهولة.