Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

شادي سمير: حجم تعاقدات «سيليكت» تخطى 4 مليارات جنيه 2022 وندرس رفع رأسمال «سيجما» لـ 83 مليون جنيه

كشف المهندس شادي سمير، رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات سيليكت إنترناشيونال المتخصصة في مجال الحلول المُتقدمة لأنظمة وخدمات تكنولوجيا المعلومات، أن المجموعة نفذت مجموعة من التوسعات في السوق المصري في العديد من المجالات الواعدة وعلى رأسها حلول المياه وتكنولوجيا المعلومات بشكل عام، بحجم تعاقدات أعمال بلغت 4 مليارات جنيه خلال 2022.

وأضاف في تصريحات خاصة، أن المجموعة تدرس رفع رأسمال شركة سيجما التابعة لها، بقيمة 32 مليون جنيه للوصول بحجم رأسمال الشركة بعد الزيادة إلى 83 مليون جنيه وذلك بهدف تمويل توسعات الشركة الداخلية والخارجية.

وأكد المهندس شادي سمير ، على أن المجموعة تنفذ استراتيجية واضحة للعمل داخل مصر تقوم على ثلاث محاور رئيسية تتماشى مع رؤية مصر 2030 للتنمية المستدامة للدولة المصرية، وهي “دعم مراحل اتخاذ القرار، دعم ريادة الاعمال، دعم ملف المياه في مصر”.

ولفت إلى أن الشركة تعمل على تحقيق التكامل مع استراتيجية الدولة، وهو ما يمثل رؤيتنا للنمو والتوسع في المجالات الحيوية كالمياه ودعم البنية التحتية الخاصة بها.

وأكد المهندس شادي سمير، أن مبادرة حياة كريمة تمثل حوالي50% من حجم أعمال المجموعة خلال عام 2022، بنسبة إنجاز كبيرة عن طريق شركة إنتربرايز سيجما تكنولوجي، التي تقوم بتنفيذ المشروعات في قطاع تحلية المياه كجزء من الخطة القومية لمشروع المياه، لتلبية الاحتياجات في المدن والمحافظات، مثل الشرقية ومنفلوط والإسماعيلية وبورسعيد ودمياط.

الجدير بالذكر أن شركة سيليكت إنترناشيونال هي المؤسسة الأم لمجموعة من الشركات سريعة النمو، والتي تعمل في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لتقديم حلول متقدمة لأنظمة وخدمات تكنولوجيا المعلومات مع التركيز بشكل رئيسي على مفهوم علوم البيانات.