Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«سويبلي» السعودية للحلول الإعلانية تغلق جولة تمويل بذرية بقيمة 2 مليون دولار

ستستخدم الشركة الاستثمار في توسيع فريق عملها وتسريع تطوير المنتجات باستخدام التعلم الآلي

أعلنت شركة سويبلي، الشركة الرائدة في مجال تقنية الإعلان المتخصصة في الحلول الإعلانية المبتكرة ومقرها في المملكة العربية السعودية، عن إتمام جولة تمويل أولية حققت نجاحًا كبيرًا، حيث جمعت مبلغ 2 مليون دولار بمشاركة استثمارات من شركة سنابل 500 Global وشركة سلة.

تقنية الإعلان

يمثل هذا الاستثمار الاستراتيجي فرصة مهمة لشركة سويبلي، حيث يعزز موقعها في سوق تقنية الإعلان، من خلال وضع الشركة موضع النمو المتسارع والتوسع في تقنياتها الإعلانية المتطورة، ويساعدها في تعزيز قدرات منصتها وتوسيع نطاق العمليات وزيادة اختراق السوق.

حلول مبتكرة

بهذة المناسبة، قال وائل حسّان، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة سويبلي: “نحن مسرورون بدعم شركتي سنابل 500 Global وشركة سلة في هذه المرحلة المهمة من رحلتنا. يؤكد استثمارهم الثقة في رؤيتنا لتحقيق ثورة في مجال تقنية الإعلان من خلال الحلول المبتكرة التي تعتمد على البيانات وتحقق نتائج ملموسة للمعلنين والناشرين على حد سواء”.

التعلم الآلي

تقوم التقنيات الخاصة التي تعمل بها سويبلي على تعزيز الخوارزميات المتقدمة والتعلم الآلي لتحسين مواقع الإعلانات وزيادة المشاركة وتعظيم التحويلات عبر القنوات الرقمية من خلال تسخير قوة تحليلات البيانات والأتمتة، تعمل المنصة على تمكين المعلنين من الوصول إلى جمهورهم المستهدف بدقة وكفاءة.

تغيير جذري

وفي هذا السياق، أعربت أمل دخان، الشريك في سنابل 500 Global، عن ثقتها في قدرة سويبلي على إحداث تغيير جذري في صناعة تقنية الإعلان، من خلال نهجها المبتكر في الإعلان، مشيرة إلى أن تركيزهم على استخدام البيانات لتحقيق عائد استثمار قابل للقياس يتماشى مع أطروحة الاستثمار لديهم.

تطوير التسويق

من جهة أخرى، أكد إبراهيم مطهر، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي للمنتجات في سويبلي، أن الشركة تسعى جاهدةً منذ أن بدأت إلى اليوم بتحسين وتطوير التسويق في مجال الإعلانات الرقمية، وتمكنت المنصة من إطلاق إعلانات ناجحة لأكثر من 17 ألف معلن تنوعت مشاريعهم في أهم القطاعات التي تعمل بالسوق الخليجي والعربي اليوم، وهذا ما يدفعنا للاستمرار بالعمل الدؤوب حتى نتمكن من السيطرة على السوق العربي والعالمي وكتابة مستقبل الإعلانات الرقمية.

من المتوقع أن يسهم التمويل الأولي في توسيع فريق سويبلي وتسريع تطوير المنتجات، مما سيعزز مكانتها في السوق ويساهم في استيعاب الطلب المتزايد على حلول تكنولوجيا الإعلان المتقدمة.