Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«سوديك» تستضيف دورة «SODIC Squash Tour» في نادي Club S

تستضيف شركة سوديك دورات «SODIC Squash Tour» في نادي Club S اليجريا، وذلك تحت رعاية الاتحاد الدولي لمحترفي الاسكواش (PSA) والتي ستضم سلسلة من 9 بطولات على مدار 2023.

ويشارك في بطولات SODIC Squash Tour لاعبون ولاعبات محليين ودوليين ضمن فئات مختلفة من منافسات الاسكواش، منها بطولة لاعبي الاسكواش للناشئين تحت 9 سنوات، وبطولة Satellite للاعبين الذين بدأوا مسيرتهم الاحترافية، وبطولة Challenger للمحترفين الذين حققوا تقدمًا في اللعبة على المستوى الدولي.

وبدأت سلسلة البطولات الثلاث الأولى في فبراير 2023، بما في ذلك بطولة الاسكواش تحت 9 سنوات وبطولة Satellite للاسكواش للرجال والسيدات.

وفي هذا الإطار، علّق أيمن عامر، مدير عام سوديك: «نحن سعداء للغاية لإطلاق دورات «SODIC Squash Tour» واستضافتها في ملاعب Club S، مضيفاً نفخر بجهودنا في تمكين الشباب وإتاحة الفرصة للناشئين الموهوبين، من خلال إعدادهم للمنافسة على المستوى الدولي، مع التزامنا بالمحافظة على مكانة مصر الرائدة في شغل المراكز الأولى ضمن التصنيفات العالمية لهذه اللعبة الشهيرة.”

وتلعب سوديك دورًا محوريًا في الترويج لأسلوب الحياة الرياضي، من خلال تشغيل وإدارة ثلاثة أندية رياضية في شرق وغرب القاهرة، بالإضافة لدعم سوديك للاسكواش كرياضة مصرية رائدة.

ورعت سوديك على مدار العامين الماضيين بطولة CIB العالمية للاسكواش 2022، والتي تعد من أكبر البطولات في تاريخ الاسكواش الدولي، وبطولة CIB مصر الدولية المفتوحة للاسكواش 2022، وأول بطولة عالمية للناشئين في مصر، فضلاً عن رعاية بطلي العالم علي فرج وهانيا الحمامي.