Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«سهل» تتعاون مع «المجتمعات العمرانية» لإطلاق خدمة شحن عدادات المياه مسبقة الدفع

أعلنت شركة سهل المتخصصة في خدمات الدفع والتحصيل الإلكتروني عن إضافة خدمة توفير امكانية شحن كارت عداد المياه مسبق الدفع وذلك بالتعاون مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وذلك في إطار جهود الدولة المصرية للتحول الرقمي والشمول المالي.

وقال عبد الله عسل، العضو المنتدب لشركة سهل، في بيان اليوم، إنه يتم شحن كارت المياه مسبق الدفع من خلال التليفون المحمول باستخدام تطبيق سهل على الهواتف الذكية من المنزل دون تحمل عبء الانتقال.

وأضاف، أن شركة سهل تتعاون مع عدد كبير من مقدمي الخدمات مثل البنوك وشركات الاتصالات لإتاحة الدفع عبر المحافظ الإلكترونية والتطبيقات المختلفة والكروت البنكية.

وأكد، أن الشركة أضافت أكثر من 50 خدمة مدفوعات جديدة لتحويل التطبيق إلى تطبيق شامل لكافة المدفوعات اليومية للمواطن منها المرافق العامة (الكهرباء – المياه – الغاز) بالإضافة إلى خدمات التليفون والمحمول والتبرعات والمصاريف الجامعية والاشتراكات المتنوعة.

وأشار، إلى أن ذلك يأتي تماشيًا مع رؤية مصر 2030 وتوجيهات البنك المركزي لدعم التكنولوجيا المالية والتطبيقات الذكية، والعمل على تحسين دورة الكاش والتقليل من الوقت المطلوب لتحصيل المدفوعات لصالح الجهات الحكومية المختلفة.