Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«سناب شات بلس» لديها 4 ملايين مشترك بعد عام على إطلاقها

تمكنت خدمة سناب شات بلس +Snapchat، من اجتذاب 4 ملايين مشترك بعد مرور عام على إطلاقها، وفقاً لما أعلنته شركة سناب على موقعها الرسمي.

وأزاحت “سناب” الستار عن بعض المزايا الجديدة التي ستوفرها لمشتركي خدمة سناب شات بلس قريبًا، ومنها ميزة رسائل الدردشة التعبيرية التي تتيح للمستخدمين إرسال رسائل بخطوط كبيرة الحجم، وميزة “ألوان الدردشة المخصصة”، وهي تتيح للمستخدمين تغيير لون أسمائهم في المحادثات.

ويُظهِر حاليًا سناب شات الأسماء باللون الأحمر بشكل افتراضي في المحادثات، لكن مع إطلاق المزايا الجديدة، سيتمكن المشتركون من تغيير هذا اللون إلى ألوان أخرى وفقًا لتفضيلاتهم الشخصية.

وأُطلقت خدمة سناب شات بلس المأجورة في يونيو من العام الماضي، واستطاعت جذب المشتركين بشكل متزايد على مدار الأشهر اللاحقة، إلا أن عدد المشتركين الحالي لا يزال يمثل جزءًا صغيرًا فقط من إجمالي مستخدمي تطبيق سناب شات الذين يزيد عددهم على 375 مليون مستخدم نشط يوميًا.

وتتيح خدمة سناب شات بلس للمشتركين فيها بعض المزايا الحصرية التي لا توجد في النسخة المجانية من التطبيق، وكذلك إمكانية الوصول المبكر إلى المزايا الجديدة، مثل روبوت الذكاء الاصطناعي My AI الذي وفرته سناب شات للمشتركين في البداية، ثم جعلته متاحًا للجميع في وقتٍ لاحق.

يُذكر أن سعر الاشتراك في خدمة سناب شات بلس يبلغ 3.99 دولارات أمريكية شهريًا أو ما يعادل ذلك بالعملات المحلية في الدول الأخرى.