Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

سلسلة هواتف شاومي Redmi Note 11 قادمة إلى مصر في هذا الموعد.. استعد لمواجهة التحدي

أعلنت شركة شاومي، اليوم، عن موعد إطلاق سلسلة هواتفها الذكية الجديدة Redmi Note 11 في مصر، وهي السلسلة التي طال انتظارها. وقالت شاومي أن سلسلة Redmi Note 11 سيتم إطلاقها في مصر في 31 من يناير الجاري.

وتعد سلسلة هواتف “ريدمي نوت” Redmi Note هي السلسلة المفضلة لمحبي شاومي، والتي حققت نجاحا كبيرا في مصر، ووصل حجم مبيعاتها عالميا إلى أكثر من 240 مليون هاتف.

وتواصل سلسلة Redmi Note تحدي ما هو ممكن، فقد تم تصميم هذه السلسلة من الأجهزة متوسطة الفئة لتقديم مواصفات فائقة في مجالات الكاميرا والشاشة والبطارية وكفاءة الشحن، ما يوفر أداءً عالي المستوى يناسب الاحتياجات المتزايدة للمستهلكين في جميع المجالات.

وتعد سلسلة هواتف Redmi Note 11 هي الخطوة التالية في الاتجاه العالمي لشركة شاومي لجعل التكنولوجيا المبتكرة في المتناول وبأسعار معقولة، كما يعد تقديم سلسلة Redmi Note 11 مجرد بداية لشاومي في 2022 لإرضاء عشاق شاومي للتكنولوجيا المتطورة، وتحسين تجارب المستخدم.

تعمل روح سلسلة Redmi Note 11 أيضًا كدعوة إلى محبي شاومي لاتخاذ بعض القرارات التي تلهمهم للارتقاء إلى مستوى تحدياتهم اليومية، وإنشاء نسخة أفضل من أنفسهم لتواكب التقدم العام، وتستعد الشركة لإطلاق الهواتف الذكية وتقنيات الذكاء الاصطناعي (AIoT) التي تمكّن مواطني مصر من تعظيم نماط حياتهم وتحقيق أقصى استفادة من كل لحظة.