Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«سكوير سفن» تكشف عن وخططها المستقبلية الفترة المقبلة

أعلنت شركة سكوير سفن عن أبرز نجاحاتها وإنجازاتها منذ انطلاقها بالسوق المصري قبل عامين، كما أعلنت الشركة عن أبرز خططها المستقبلية التي تعزز الاستفادة من هذه الإنجازات وتضمن للشركة مزيدًا من التوسع في السوقين المحلي والعالمي.

قال علي عبدالغفار، رئيس مجلس إدارة شركة سكوير سفن، إن قوة الفرص الاستثمارية المتاحة بالسوق العقاري المصري دعمت قدرة الشركة على النجاح والتميز في وقت قياسي، كما عززت توجه الشركة نحو السوق العالمي وذلك من خلال افتتاح 10 فروع جديدة في ولايات أمريكية، وكذلك افتتاح فرعين جديدين في كندا.

وأضاف أن الشركة نجحت أيضًا في تنظيم أكبر معرض عقاري في كندا خلال العام الماضي، والذي شهد مشاركة 10 من كبريات شركات التطوير العقاري.

كما تم تنظيم ندوة تتكامل مع المعرض، حيث تستهدف الشركة خلال عملها بالخارج التركيز على التعريف بأبرز الفرص المتاحة في ملف تصدير العقار للخارج، والتعريف بحجم التنمية التي تشهدها مصر حاليا وتدشين جيل من المدن الجديدة.

ولفت إلى أن نجاح هذا المعرض شجع الكثير من الشركات العقارية على التعاون مع شركة سكوير سفن من خلال فروعها الخارجية، حيث تم التعاون مع واحدة من كبريات الشركات العقارية المصرية لإطلاق وحدات بشكل حصري للعملاء في كندا وعدد من الولايات الأمريكية، وهو ما يفيد هذه الشركات في البيع بالدولار وتوفير عملة صعبة للدولة وفي نفس الوقت انعاش مبيعات الشركات العقارية المصرية.

وتابع أنه تم تدشين شركة سكوير سفن انترناشيونال والتي تصبح متخصصة في التسويق للمشروعات العقارية في كندا والولايات المتحدة الأمريكية، وأصبحت هذه الشركة مسئولة عن 3 معارض دولية وهي “EGYPT LIVING ROAD SHOW” و«EGYPT LIVING EXHIBITION» و«EGYPT LIVING EXCLUSIVE LAUNCHES» تقوم الشركة بأعمال الدعاية والتسويق للمعرض من خلال الآليات التسويقية المختلفة، كما تقوم بدعوة العملاء لحضور المعرض، بالإضافة إلى توصيل الشركات العقارية بشركات تسويق متخصصة يتم العمل من خلالها وفقا لقواعد السوقين الكندي أو الأمريكي.

ولفت إلى أنه تم تنظيم «رود شو» لشركة أوراسكوم للتنمية- مصر، وذلك من خلال شركة سكوير سفن انترناشيونال، حيث تم عمل جولات لتسويق مشروعات «مكادي هايتس» و«الجونة» و«مكادي هايتس» في تورنتو ونيويورك ونيوجيرسي ولوس أنجلوس، وهناك إقبال وطلبات كبيرة من عملاء أجانب للشراء في هذه المدن، بالإضافة إلى ظهور العلامة التجارية لشركة أوراسكوم في شاشة ناسداك الواقعة في ميدان التايم سكوير الشهير بأمريكا.

ونوه إلى أن هناك طلبًا حقيقيًا لتملك الأجانب لعقارات في السوق المصري وخاصة في المدن الساحلية، وتقوم شركة سكوير سفن انترناشيونال بتوصيل المنتجات العقارية المتميزة للعميل الأجنبي الراغب في الشراء، لذا فإنها تختار بعناية الشركات والمشروعات العقارية التي تقوم بالتسويق لها بالخارج.

وأوضحت ميراندا جرجس، شريك مؤسس لشركة سكوير سفن، أن الشركة متخصصة في العمل بـ7 قطاعات مختلفة، تتضمن: المشروعات السكنية والتجارية والإدارية والفندقية والطبية والترفيهية والصناعي، مما يجعل الشركة تعمل في تسويق كل المشروعات بمختلف الأنشطة داخل السوق العقاري، وهو ما يأتي اعتمادا على الخبرات التراكمية لدى الشركة والعاملين بها.

وأكدت أن التواجد من خلال فروع للشركة في السوقين الأمريكي والكندي يستهدف العمل في أسواق جديدة، وسيتم من خلاله تقديم خدمات تسويقية متنوعة للكثير من الشركات العقارية التي تمتلك محفظة مشروعات تمكنها من المنافسة العالمية، وهو ما يفيد ملف تصدير العقار المصري للخارج.

وأشارت إلى أن الشركة تستهدف خلال الفترة المقبلة مزيدًا من التوسعات في السوق العالمي، وكذلك دعم الشراكات بين الشركات العقارية المصرية وشركات من خارج مصر، وذلك للتعاون بأشكال مختلفة، حيث نجحت الشركة مؤخرًا في تعزيز التعاون بين شركة كويتية لتكون جزءًا من مشروع zed park في غرب القاهرة.

وأضافت أن شركة سكوير سفن انترناشيونال قامت بإدخال الألعاب المملوكة للشريك الكويتي إلى حديقة zed park، وكانت طرفًا في الوصول لنموذج استثماري يحقق مصلحة كلا الطرفين، وتم تركيب 3 ألعاب ضخمة في الحديقة وسيتم تشغيلها سبتمبر المقبل، على أن يتم تشغيل 7 ألعاب أخرى تباعًا في المدينة.