Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«سكون» تتوسع في دبي بإطلاق خدمة ملكية الوحدات السكنية

أعلنت شركة سكون عن إطلاق خدمة ملكية الوحدات السكنية في دبي لتمثل سابقة هي الأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

كما تحرص الشركة على إعادة تعريف تجربة ملكية العقارات من خلال تقديم نهجاً مبتكراً يذلل حواجز التكلفة. ويوفر للمستخدمين طريقة سلسة وخالية من المتاعب لامتلاك أجزاء من العقارات الفاخرة.

وتأتي تلك الخطوة انعكاساً للاستراتيجية التي تهدف اليها شركة سكون، والتي ترتكز على بذل كافة المساعي لتوفير منصة رئيسية لعرض العديد من الوحدات السكنية.

وذلك يضمن تقديم تجربة ملكية أكثر مرونة للمستخدمين، بالإضافة إلى أن تلك الخدمة تمنح المستخدمون خيارات أكثر تنوعاً من خلال محفظة العقارات الخاصة بشركة سكون.

على صعيد أخر، فإن تلك الخدمة المقدمة من شركة سكون، تشمل إدارة العقارات من أجل مساعدة الملاك في تيسير الشؤون الخاصة بخدمات الصيانة والخدمات العامة. وذلك على مستوى كافة الاوجه التي تستثمر فيها الشركة.

كما توسعت الشركة في العديد من المناطق السياحية في مصر من بينها الجونة والساحل الشمالي، وذلك سعياً تلبية لمتطلبات العملاء المتزايدة.

وفي هذا السياق قال محمد الخطيب، مؤسس والرئيس التنفيذي لـ شركة سكون العقارية: «سعداء بالتوسع في دبي. حيث تتماشى تلك الخطوة مع رؤية سكون لإدخال نموذجنا المبتكر وإعادة تشكيل قطاع العقارات في المنطقة. من خلال توفير التكنولوجيا في مدينة دبي النابضة بالحياة».

الجدير بالذكر أن سوق العقارات في دبي شهد نموًا كبيرًا في عمليات الشراء في عام 2023، بزيادة قدرها 40٪ على أساس سنوي في الربع الثالث من عام 2023.

كما تمت معظم عمليات الشراء من قبل الأجانب والمستثمرين الأجانب.

وقد استضافت المدينة أكثر من 14 مليون زائر في عام 2022، مما يؤكد أنها واحدة من أهم وجهات العطلات في العالم.