Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«سكاي أبو ظبي»: شريحة كبيرة من العملاء تتطلع للتميز بشراء العقار الذكي

قال عبد الرحمن عجمي، الرئيس التنفيذي لمجموعة دايموند وشركة سكاي أبو ظبي للتطوير العقاري، إن شريحة كبيرة من العملاء تتطلع للتميز بشراء العقارات الذكية، لما توفره من مزايا.

وأشار «عجمي» في رده على سؤال منصة Follow ICT خلال مؤتمر الشركة للإعلان عن مشروعها الثالث، إلى أن الراحة والمزايا العديدة التي يوفرها العقار الذكي تجذب العملاء للشراء حتى لو بسعر أعلى من العقار التقليدي، فضلا عن دوره في الحفاظ على البيئة وتقليل الانبعاثات الكربونية.

ولفت إلى أن الشركة تتطلع لإقامة مشروعات جديدة لها خلال الفترة المقبلة خارج القاهرة بالتوجه نحو الساحل الشمالي.

وأضاف أن الشركة تستهدف مبيعات من مشروعها الثالث Blue Tree بنحو 3 مليارات جنيه خلال العام الجاري، فيما تخطط لتحقيق نحو 12 مليار جنيه لإجمالي مبيعات المشروع الذي يقع على مساحة 50 فدان بمنطقة جولدن سكوير بالقاهرة الجديدة.

وتخطط «سكاي أبو ظبي» البدء في تسليم مشروعها الثالث Blue Tree في 2027، فيما حققت مبيعات بنحو 2 مليار جنيه في مشروعها الأول في العاصمة الإدارية خلال 10 أشهر، كما انتهت من بيع نحو 45% من مشروعها الثاني بمصر، كما تحرص الشركة على التوسع في مصر خلال السنوات المقبلة وتبحث على الفرص المتاحة في مناطق عدة مستهدفة المواقع المتميزة.

وأطلقت شركة سكاي أبو ظبي للتطوير العقاري الذراع العقاري لمجموعة دايموند الإماراتية في مصر، مشروع Blue Tree بمنطقة الجولدن سكوير بالقاهرة الجديدة، على مساحة 50 فدانًا مكون من وحدات سكنية وتجارية وإدارية، باستثمارات 8 مليارات جنيه، وهو مشروع ذكي وصديق للبيئة، يأتي في إطار خطة مجموعة دايموند الإماراتية للتوسع في مصر.