Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«سكاي أبو ظبي» تحقق 600 مليون جنيه مبيعات خلال معرض سيتي سكيب 2023

حققت شركة سكاي أبو ظبي للتطوير العقاري -الذراع العقاري لمجموعة دايموند الإماراتية- 600 مليون جنيه. مبيعات بإجمالي 80 وحدة على مدار أيام معرض سيتي سكيب 2023. لتصبح ضمن قائمة أعلى الشركات مبيعًا بالمعرض العقاري الأكبر في مصر.

سكاي أبو ظبي

وشهد جناح شركة سكاي أبو ظبي في معرض سيتي سكيب 2023. إقبالاً كبيراً من زوار المعرض، للتعرف على الوحدات المتاحة بمشروعات الشركة المعروضة للحجز.

مشروعات سكاي أبو ظبي في المعرض

وطرحت الشركة مشروعات Capital Avenue وOne Residence وBluetree، بعروض لتقسيط الوحدات. تتناسب مع القوة الشرائية للمواطنين وتضمن عائد استثماري للمشروعات العقارية بين وجهات التطوير المختلفة.

كما أطلقت «سكاي أبو ظبي للتطوير العقاري» One Residence أحدث مراحل مشروع Capital Avenue. بالعاصمة الإدارية الجديدة على هامش المعرض.

وتضم المرحلة الجديدة من “One Residence” 50 وحدة سكنية متميزة بمساحات مختلفة. تتراوح من 70 إلى 130 متر مربع، وسيتم تسليمها كاملة التشطيب للعملاء بجودة عالية،.

وصممت من قبل شركة Eklego Design، وهي واحدة من كبرى شركات التصميم في مصر.

وتعتزم الشركة تسليم الوحدات بتشطيب فاخر يسهل على العميل الانتقال للإقامة فورًا، بالإضافة إلى توفير خدمات الـconcierge، ومن المقرر تسليم وحداته عام 2027.

ويقدم One Residence مزايا لا مثيل لها مقارنة بالمشروعات السكنية في العاصمة الإدارية الجديدة. بداية من موقع جغرافي يتوسط أهم معالم العاصمة الإدارية وقريب من كل الخدمات الرئيسية.

ويعد One Residence أحدث مراحل مشروع Capital Avenue أحد أكبر المشروعات التجارية في منطقة R8. بالعاصمة الإدارية الجديدة، والحائز على الجائزة الأكبر والأشهر في القطاع العقاري في المنطقة African Property Award لعام 2022.

ويقع على مساحة أكثر من 21 ألف متر مربع، يطل على الحي الدبلوماسي والممشى السياحي والنادي المفتوح.

ويضم مشروع Capital Avenue مساحات متعددة الاستخدامات ومتنوعة للأنشطة التجارية والإدارية والطبية. بجانب ذلك يضم المشروع مسطحات مائية، وممشى مركزي.

ومن المقرر تسليم أولى وحداته خلال الربع الثالث من عام 2025.

كما قدمت الشركة تسهيلات وعروض خاصة على مشروع Bluetree .- الحائز على الجائزة الأكبر والأشهر في القطاع العقاري في المنطقة African Property Award مؤخراً. كأفضل مشروع سكني عن فئة “المشروعات السكنية الأكثر من عشرين وحدة” لعام 2023.

وحقق المشروع مبيعات قوية منذ طرحه للحجز تخطت الـ 2 مليار جنيه خلال 6 شهور منذ الإعلان عنه. على مساحة 50 فدان بآخر قطعة أرض مميزة بمنطقة الجولدن سكوير بالقاهرة الجديدة.

كما يضم المشروع 1300 وحدة متنوعة ما بين السكني والتجاري والإداري. ومن المتوقع تسليم أولى وحدات المشروع خلال عام 2027.

ويقسم مشروع Bluetree إلى جزء سكني يضم شقق ودوبلكس بمساحات مختلفة. تتراوح بين 115 إلى 300 متر مربع، وجزء التجاري والإداري.