Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«سفلز مصر» تتفق مع 6 شركات عقارية لإدارة وتشغيل مشروعاتها في العاصمة الإدارية

قال كاتسبي لانجر، رئيس شركة سفلز مصر للاستشارات، إن الشركة اتفقت مع 6 شركات على إدارة مشروعاتها في العاصمة الإدارية. وأبرمت مؤخرًا أول تعاقد من هذه الاتفاقات وهو إدارة وتشغيل مشروع «باراجون 1» وهو أول مبنى إداري ذكي في العاصمة الإدارية.

وأضاف « كاتسبي لانجر» في تصريحات خاصة لـ FollowICT، أن الشركة قدمت بالفعل العديد من الاستشارات للشركات العقارية في العاصمة الإدارية.

سلفز مصر تخطط للتعاقد مع 24 شركة في 2023

وكشف رئيس سفلز مصر، عن خطة الشركة للتعاقد مع نحو 24 شركة جديدة في القطاع العقاري خلال العام المقبل لتقديم الاستشارات المتنوعة لها، منها 5 شركات لإدارة مشروعاتها.

أوضح أن «سفلز» هي شركة إنجليزية أنشئت عام 1855، وهي موجودة حاليًا في 70 دولة، ومقرها الرئيسي في المملكة المتحدة.

كما أنها موجودة في الخليج منذ 1970 ومقرها الرئيسي بالخليج في الإمارات، ولها فروع في البحرين والسعودية، وعمان، ومصر، والتي تعتبر المقر الرئيسي للشركة في أفريقيا.

كاتسبي لانجر، رئيس شركة سفلز مصر للاستشارات

لفت إلى أن شركة «سفلز مصر» تضم نحو 120 موظف، بينما تضم نحو 39 ألف موظف على مستوى العالم.

تابع: «الشركة تقدم استشارات متنوعة وفي مقدمتها استشارات عقارية بكافة العمليات المتعلقة بالتسويق والتشغيل وإدارة المنشآت، وآليات البيع والتأجير».

وأضاف أن الشركة تعاقدت مع شركات كبرى في مصر لتقديم الاستشارات المتنوعة لها، كما تدير مشروعات عدة شركات مثل «أركان بلازا» في الشيخ زايد، كما تعاقدت مؤخرًا على إدارة مشروعات شركة «باراجون»، حيث تعاقدت على تشغيل أول مشروعات باراجون في العاصمة الإدارية.

الجهاز

وأشار إلى أن من ضمن عملاء «سفلز مصر»، مجموعة طلعت مصطفى، وشركة حسن علام، وشركة بدر، وشركة أركان، وشركة تتراباك، وشركة مايكروسوفت، وشركة آبل.

وسفلز هي شركة عالمية متخصصة في تقديم الخدمات العقارية، وضمن قائمة سوق الأوراق المالية بلندن.

وتمتلك سفلز حضورًا دوليًا كبيرًا عبر أكثر من 650 مكتبًا وشريكًا في الأمريكيتين والمملكة المتحدة وأوروبا وآسيا والمحيط الهادئ، وأفريقيا، والشرق الأوسط، وتقدم الشركة مجموعة واسعة من خدمات الاستشارات والخدمات الإدارية وتسهيل المعاملات لعملائها من كافة أنحاء العالم.

تتمتع «سفلز» بأكثر من 44 عامًا من الخبرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بما فيها مصر، ولديها 7 أفرع في منطقة الشرق الأوسط، منذ افتتاح المكتب في مصر 2019.

وتقدم الشركة حاليًا الاستشارات لكبار المطورين العقاريين في السوق وفي مختلف أنواع الاستثمار العقاري.

كما تدير سفلز مصر الآن العديد من المشروعات العقارية مثل Arkan Plaza وIvory Business Park وOne Zamalek وKayan وMazar.

أضاف رئيس شركة سفلز مصر، أن الشركة تقدم كافة الاستشارات سواء من بداية المشروع والإنشاءات أو تشغيله وإدارته، كما تقدم خبراتها لتحويل المنشآت إلى أبنية ذكية.

أشار إلى أن الشركة تعتمد على برنامج إدارة المباني للمنشآت الذكية، وهو نظام يربط كافة الخدمات الموجودة في المبني بداية من الإضاءة والتكييفات والمياه، والمصاعد، ليكون موفرًا للطاقة وصديق للبيئة ويكون أكثر استدامة.