Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«سدن للتسويق العقاري» تطلق لأول مرة خدمات ما بعد البيع

تستهدف 2 مليار جنيه مبيعات خلال السنة الأولى

تطلق شركة سدن للتسويق العقاري خدمات ما بعد البيع بالسوق العقاري، مستهدفه مبيعات بنحو 2 مليار جنيه، خلال العام الأول من اطلاقها. ووضعت خطة توسعية طموحة لإنشاء أفرع متعددة داخل وخارج مصر.

قال رجل الأعمال عبد الله أبو هشيمة، أنه لتحقيق هذا الهدف كان الاتجاه الرئيسي للشركة هو خلق عميل دائم. وكانت رؤيته الحقيقية تتمثل في تكوين شركة تسويق عقاري غير اعتيادية، فكانت الخطة هي أن تكون رحلة العميل مع سدن رحلة لانهائية، على أن تبدأ منذ اختياره لها كمسوق عقاري.

خدمات ما بعد البيع

وأكد «أبو هشيمة» أنه لأول مرة تم إطلاق خدمات ما بعد البيع للعملاء من خلال تكوين فريق عمل متخصص فقط في «خدمة العملاء»، لكي يحصل العميل على أفضل تجربة عقارية.

أضاف: «بمجرد شرائك عقار عن طريق سدن للاستثمار العقاري ستكون مستشارك العقاري الدائم، ويتمثل الدور الرئيسي لسدن أن تمر مع العميل بمرحلتين لا تقل أهمية أيًا منهما عن الأخرى تضم المرحلة الأولى مرحلة ما قبل البيع.

مشروعات متنوعة

وتابع قائلاً  سدن تضم أكبر تنوع للمشروعات «سكني – إداري – فندقي – تجاري» ولكي يتم تحديد المشروع المناسب يحدد مسئول المبيعات كافة احتياجات العميل بالوحدة العقارية، وبعد اختيار الوحدة المناسبة، يقدم دراسة جدوى متكاملة عن المشروع.

دراسة جدوى للعائد الاستثماري

لفت إلى أن دراسة الجدوى تتضمن كل مزايا المشروع من العائد على الاستثمار والعائد على الأصول، وكيفية تحقيق أرباح حقيقية بقيمة فعلية على أرض الواقع.

لفت إلى الحرص على تقديم شرح كامل لأسس تقييم العقار، والمعايير التي يتم من خلالها مقارنة العقارات بعضها ببعض، لاختيار عقار بكل سهولة ويسر.

أوضح أن المرحلة الثانية وهي ما بعد البيع، وذلك بعد التعاقد على العقار تضع الشركة خطة بجدول زمني للعميل برؤية استثمارية واضحة بكل الخطوات الخاصة بالإيجار أو إعادة البيع، ومن ثم يتم متابعة العميل بشكل دوري لتزويده بكل أخبار السوق العقاري وكل التطورات التي تتم بوحدته من البناء وأي ارتفاع في الأسعار.

وأشار إلى أن كل هذه الخطوات تتم من خلال إدارة «ثقة العملاء» والتي تقدم كامل الدعم في حالة وجود أي مشاكل مع البيع، كما تقدم كافة الاستشارات القانونية والتمويلية، مع تذكير دوري للعميل بمواعيد الأقساط الشهرية والدفعات، لعدم التعرض لأي غرامات تأخير على العملاء، وبهذا تكون رحلة العميل مع سدن رحلة لانهائية.