Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«سبوتيفاي» تختبر ميزة جديدة تتيح للمستخدمين التعبير الصوتي على قوائم الموسيقى‎‎

تختبر خدمة سبوتيفاي، ميزة صوتية جديدة في فيتنام، تعمل على تشجيع المستخدمين على التفاعل بأصواتهم‎‎ ليعبروا عن رأيهم في قوائم الموسيقى داخل الخدمة.

وبحسب تصميم الميزة الجديدة، فإن التسجيلات الصوتية التي سيقوم المستخدمين بتسجيلها بأصواتهم سيتم نشرها عند انتهائهم في صورة تدوينة صوتية يتم نشرها في قسم مخصص على حساب صناع المحتوى.

وأكدت سبوتيفاي، أن الشركة تعمل بالفعل على اختبار الميزة الجديدة، إلا أنها لم تصرح بأي تفاصيل حول ما إذا كانت تلك الميزة ستصل عموم المستخدمين بشكل رسمي أم لا، وكذلك لم تكشف تفاصيل خططها للرقابة على التسجيلات الصوتية للمستخدمين التي تتم من خلال الميزة الجديدة، وذلك في بيان رسمي لموقع ”تيك كرانش“.

وأوضحت الخدمة الموسيقية، في بيان رسمي، أن الشركة تسعى باستمرار نحو اكتشاف أساليب جديدة لتعزيز تجربة المستخدمين على المنصة؛ لذلك فإنها تختبر بشكل دوري مزايا جديدة لتقديم قيمة مختلفة للمستمعين وصناع المحتوى.

ومؤخرا عملت سبوتيفاي، على تقديم العديد من المزايا الجديدة، والتي تتشابه كثيرا مع ما يقدمه تطبيق Anchor، المملوك لسبوتيفاي، والمزايا التجريبية الجديدة تعكس اتجاه الشركة نحو تحويل المستمعين إلى صناع محتوى، من خلال تزويدهم بأدوات قوية لإنشاء ونشر برامج صوتية قوية.