Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«سامسونج» تعمل على إعادة معالجات إكسينوس مجدداً إلى هواتف جالاكسي 

تعمل شركة “سامسونج”، حالياً على إعادة سلسلة معالجات  إكسينوس” Exynos التي تعمل على إنتاجها مجدداً إلى هواتف جالاكسي مرتفعة المواصفات.

وقال هيوكمان كون، نائب رئيس قسم حلول الأجهزة في قطاع Samsung LSI، والذي يُعزى إليه تطوير معالجات إكسينوس، إن شركته تدفع من أجل عودة معالجات إكسينوس إلى الإصدارات الراقية من سلسلة هواتف جالاكسي.

وأضاف أن قطاع تجربة الهاتف في سامسونج يعد عميلاً أساسياً لديهم ويهدفون إلى تطوير أعمالهم مع منتج قادر على العمل مع مختلف إصدارات هواتف جالاكسي، وذلك رداً على سؤال متعلق بإمكانية توفر معالجات إكسينوس على سلسلة “جالاكسي إس24” العام المقبل.

ولم تحدد “سامسونج” أي الإصدارات الراقية التي تعمل على إعادة معالجات إكسينوس إليها، إذ تمتلك الشركة الكورية سلسلتي “جالاكسي إس” و “جالاكسي زد” كإصدارات راقية مرتفعة المواصفات.

وكانت سامسونج قد طرحت هواتف “جالاكسي إس23” مطلع عام 2023 الجاري بالاعتماد كلياً على معالجات سناب دراجون من شركة كوالكم الأمريكية، مع التخلي تماماً عن معالجات إكسينوس التي تنتجها.

وكانت تقارير سابقة قد أشارت إلى أن سلسلة هواتف سامسونج Galaxy S23 القادمة سوف تحمل معالج إكسينوس 2400 والذي قد يأتي مع وحدة معالجة رئيسية بعشرة أنوية.