Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«سامسونج» تطلق سلسلة Galaxy S23 عالميًا

أعلنت شركة “سامسونج”، عن توفر سلسلة هواتف Galaxy S23 على مستوى العالم، وذلك بعد المستويات الرائعة التي سجلتها نتائج الطلبات المسبقة.

وحققت الطلبات السابقة لسلسلة هواتف Galaxy S23 العام الماضي نجاحًا هائلًا، حيث تجاوزت الأرقام ضعف مستويات سلسلة هواتف Galaxy S21 خلال الأسبوع الأول.

وفي هذا العام، كانت نتائج الطلب السابق أعلى مما حققته سلسلة (جالاكسي إس22)، بعد أن اختار 60 في المئة من المستهلكين هاتف (جالاكسي إس23 ألترا).

وتمثل سلسلة Galaxy S23، وفقًا للشركة، حقبة جديدة من تجربة الهاتف المتميزة المطلقة من سامسونج. وتتميز أيضًا بالاعتماد على كاميرات فريدة تمنح المستخدمين مزيدًا من الحرية لاستكشاف إبداعاتهم، وتنفيذ أسرع رسومات للجوال في العالم.

وبدءًا من تاريخ 17 فبراير 2023، ستوفر سامسونج أجهزة (جالاكسي إس23 ألترا)، و (جالاكسي إس23 بلس)، و (جالاكسي إس23) على نطاق واسع، وذلك من خلال شركات الاتصالات وتجار التجزئة وعلى الموقع الإلكتروني samsung.com.

وستطرح الأجهزة بأربعة ألوان غير لامعة مستوحاة من الطبيعة، ومن ذلك: فانتوم الأسود، والكريمي، والأخضر، واللافندر، كما تتوفر بمجموعة متنوعة من الألوان الفريدة الحصرية عبر موقع Samsung.com فقط.

ويتوفر هاتف (جالاكسي إس23 ألترا) بألوان: الجرافيت، والليموني، والأزرق السماوي، والأحمر، بينما يتميز الهاتفان (جالاكسي إس23) و (جالاكسي إس23 بلس) بلونين حصريين عبر الإنترنت، وهما: الجرافيتي، والجيري.

وتطلق سامسونج أيضًا حملة متميزة ثلاثية الأبعاد للاحتفال بإطلاق سلسلة (جالاكسي إس23)، وسيُسلّط من خلالها الضوء على تصميم سلسلة (جالاكسي إس23) المستوحى من الكوكب مع استخدام صور مذهلة.

وبعد إطلاقها الأولي في العاصمة الكورية الجنوبية، سول، ستدشّن في مدن عالمية أخرى حول العالم خلال الأسابيع المقبلة.