Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«سامسونج» تستعرض خدمات وإمكانيات Samsung Food في معرض IFA 2023 

التجربة في المطبخ أصبحت أمرًا مرهقًا للغاية، وهناك الكثير للتفكير فيه. ماذا تفعل بكل تلك الوصفات الجذابة التي فتحتها في العشرات من علامات التبويب؟ كيف يمكنك متابعة ما يوجد في ثلاجتك؟ من أين تبدأ عند تحضير طبق جديد كلياً؟

وإذا كنت تقف عاجزًا أمام تلك التساؤلات، فإن Samsung لديه التطبيق المثالي المناسب لك: Samsung Food.

خلال فعاليات معرض IFA 2023، استعرضت “سامسونج” منصة Samsung Food والتي تمثل حلًا مثاليًا للتحكم في أجهزة الطهي ومعدات المطابخ، ومرشد يأخذ بأيدي المستخدمين خطوة بخطوة للطهي، وتساعدهم على التسوق من قوائم الطعام، واستغلال إمكانات الذكاء الاصطناعي المتقدمة في تقديم تجربة طعام متكاملة وملائمة ومريحة للمستخدمين.

تم إطلاق Samsung Food رسميًا في 31 أغسطس في 104 دول ومتوفر بثماني لغات، وهي عبارة عن منصة شاملة لإدارة الطعام مدعومة بالذكاء الاصطناعي تساعد الطهاة المنزليين الفضوليين في كل خطوة على الطريق، بدءًا من قائمة التسوق وحتى مائدة العشاء.

تضم هذه الخدمة الشاملة أكثر من 160,000 وصفة، وتتيح لك اكتشاف وصفاتك وحفظها و”تخصيصها” ومراقبة أجهزة المطبخ الخاصة بك والتحكم فيها عن بُعد ومشاركة أطباقك المفضلة مع العالم.

وفي IFA 2023 في برلين، في الفترة من 1 إلى 5 سبتمبر، يتدرب الزائرون على العرض التوضيحي للخدمة الجديدة في جناح Samsung ويكتشفون بشكل مباشر الإمكانيات التي تتيحها Samsung Food للطهي.

Samsung Food توفر خيارات تناسب الجميع 

مع Samsung Food، يحصل كل مستخدم على صندوق الوصفات الرقمي الفريد الخاص به. فيمكن حفظ الوصفات الجديدة مباشرةً من الويب أو إنشاؤها من البداية.

وباستخدام وظيفة تخصيص الوصفة، يمكن لـ Samsung Food ضبط الوصفات تلقائيًا لتلبية مجموعة كاملة من احتياجات التخصيص. فيمكن تحويل الوصفات تلقائيًا إلى إصدارات نباتية أو متوازنة بشكل جيد ومكتملة ببدائل المكونات.

هل تحتاج إلى شيء أبسط أو أسرع للتحضير؟ بنقرة واحدة فقط، يمكن للتطبيق تبسيط العملية بالنسبة لك أو تقليل وقت الطهي.

يمكن للتطبيق أيضًا تعديل الوصفة لجعلها أكثر توازناً من الناحية الغذائية، أو تحويل أقسام المكونات إلى قوائم تسوق، أو إنشاء أطباق مدمجة – طبق إيطالي بلمسة كورية، على سبيل المثال.

التكامل مع Samsung Health

سيصبح Samsung Food أفضل لمستخدمي Galaxy. في المستقبل القريب، ستتمكن Samsung Food من العمل مع Samsung Health لإنشاء توصيات مخصصة للوجبات بناءً على عوامل مثل مؤشر كتلة الجسم وتكوين الجسم وأهداف استهلاك السعرات الحرارية، مما يساعدك على تحقيق تلك الأهداف الشخصية مع الحفاظ على نظام غذائي متوازن ومغذي.

اكتشف وصفات جديدة واربط مطبخك بالكامل
لنفترض أنك في مطعم جديد وطلبت شيئًا جريئًا لم تأكله من قبل. تبدو الوجبة لذيذة عند وصولها، لكن تجربتها في المنزل بنفسك أمر غير وارد، أليس كذلك؟

بفضل تقنية التعرف البصري بالذكاء الاصطناعي Vision AI، يمكن لـ Samsung Food التعرف على الأطباق بناءً على الصور وحدها.

كل ما عليك فعله هو التقاط صورة سريعة باستخدام كاميرا هاتفك الذكي، وسيتمكن Samsung Food من التعرف على الطبق وإخبارك بالمكونات وتوفير روابط للوصفات ذات الصلة وحفظ الوصفة في مجموعتك الشخصية.

يتعرف Vision AI أيضًا على المكونات حتى تتمكن من العثور على الوصفات التي يمكنك إعدادها باستخدام ما تبقى في ثلاجتك.

ميزات اجتماعية ومشاركة لمحبي الطعام المخصصين

مع Samsung Food، يمكن للمستخدمين التفاعل مع مجتمع عالمي من الزملاء المتعصبين للطعام. من خلال مشاركة اكتشافاتهم المفضلة ونشر إبداعاتهم الخاصة، يقوم المستخدمون بتنمية قاعدة بيانات Samsung Food بشكل عضوي والتأكد من عدم تفويت أي شخص لطبقه المميز التالي.

ويمكن للمستخدمين أيضًا متابعة بعضهم البعض على التطبيق والعثور على حسابات Samsung Food الخاصة بمنشئي المحتوى المفضلين لديهم على صفحات الوسائط الاجتماعية الخاصة بهم. يمكن أيضاً لأعضاء المجتمع أيضًا إنشاء مجموعاتهم المخصصة لينضم إليها المستخدمون ذوو التفكير المماثل،

وبفضل مجموعتها الواسعة من الميزات الشاملة وتقنية الذكاء الاصطناعي المتقدمة، تقدم Samsung Food مستويات جديدة من التخصيص والراحة للمطبخ. مع المزيد من الميزات التي سيتم طرحها في المستقبل.