Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«سامسونج» تتعاون مع Shahid وتمنح عملائها اشتراكًا حصريًا في باقة VIP +Sports

عقدت شركة “سامسونج” شراكة مع منصة “شاهد” Shahid؛ وذلك بهدف تعزيز تجربة المشاهدة لمتابعي البرامج والأحداث الرياضية من عملائها في المملكة العربية السعودية.

وتمثّل الشراكة بين شاهد وسامسونج تحالفًا بين اثنتين من روّاد التكنولوجيا والترفيه، إذ تجمع بين قوّة نظام سامسونج الذي يضم تقنيات حديثة، ومكتبة المحتوى الرياضي الشاملة التي تقدمها شاهد من خلال تطبيقاتها، مما يقدم للمشاهد تجربة فريدة عند متابعة الأحداث الرياضية مباشرة من منازلهم.

وستقدم سامسونج لعملائها في المملكةبموجب هذه الشراكة، اشتراكًا لمدة تصل إلى عام واحد في باقة VIP +Sports عند شراء أي من أجهزة التلفاز التابعة لها المشمولة في العرص.

ويشمل العرض مجموعة من أجهزة التلفاز من سامسونج، ومن ذلك: التلفازات التي تأتي بدقة 8K، وأجهزة التلفاز بتقنية OLED، وأجهزة التلفاز بتقنية Neo QLED، وأجهزة التلفاز من مقاس 98 بوصة.

وتتيح باقة VIP +Sports للمشتركين مشاهدة قنوات الرياضية السعودية المباشرة بتقنية HD، ومشاهدة جميع مسابقات كرة القدم المهمة في المملكة، مثل: بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، ودوري روشن السعودي، وكأس السوبر السعودي، ودوري أبطال آسيا. بالإضافة إلى مجموعة من البرامج الرياضية الحصرية، والأحداث والألعاب الرياضية العالمية.

وتعليقًا على الشراكة، قال هيونج بن جو، المدير العام لشركة سامسونج السعودية: «نسعد بهذه الشراكة مع منصة شاهد التي سنقدم من خلالها تجارب ترفيهية مميزة لعملائنا الكرام».

وأضاف أن سعي سامسونج المستمر في الابتكار، إلى جانب عروض المحتوى المتنوعة من شاهد، سيوفران للجمهور السعودي مزيجًا فريدًا من التقنية العالية والمحتوى الرياضي المتميز.

يذكر أن سامسونج تتصدر السوق العالمي لأجهزة التلفاز للعام السابع عشر على التوالي، وذلك بفضل حرصها الدائم على التميز في تشكيلة منتجاتها المتميزة.