Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

سامسونج تؤجل الإعلان عن سلسلة هواتف Galaxy S23 حتى أواخر فبراير.. ما السبب؟

أكد تقرير حديث تأجيل سامسونج للإعلان عن أحدث سلاسل هواتفها الذكية الرائدة “جالاكسي إس23” (Galaxy S23) حتى فبراير المقبل، في وقت لاحقت فيه التسريبات أجهزة وهواتف سامسونج المرتقبة.

وبحسب التقرير، الذي أصدره حساب التسريبات الشهير (@TheGalox)، فإن هواتف سامسونج Galaxy S23 سيتم الإعلان عنها في الفترة من منتصف إلى أواخر شهر فبراير القادم، معللا السبب بعدم قدرة العملاق الكوري على حسم السعر النهائي لأجهزته حتى الآن.

ويعتبر هيكل التسعير أمرا حيويا لنجاح الهواتف الذكية في السوق، خاصة الهواتف الرائدة والمتميزة منها مثل سلسلة Galaxy S23، ويبدو أن سامسونج في حاجة للمزيد من الوقت لقراءة السوق بشكل صحيح من حيث المنافسة والوضع الاقتصادي وعوامل العرض والطلب، من أجل الوصول إلى تسعير مناسب ومثالي.

يمثل تأخير إعلان سامسونج عن سلسلة Galaxy S23، إن صح التقرير، مدة أسبوعين تقريبا عن الموعد المتوقع سابقا، ففي العام الجاري، أعلنت سامسونج عن سلسلة Galaxy S22 في 9 فبراير، وبدأ طرح السلسلة للبيع في 25 فبراير، وقد كان متوقعا أن تعلن سامسونج رسميا عن سلسلة Galaxy S23 في الأسبوع الأول من فبراير، وأن تتاح الهواتف للبيع اعتبارا من 17 فبراير 2023.

ولم تؤكد سامسونج بصفة رسمية تاريخ الإعلان عن سلسلة هواتف Galaxy S23، والتي تتضمن 3 طرازات من الهواتف، هي Galaxy S23 وS23 Plus وS23 Ultra.