Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«زوكربيرج» يتهم «ماسك» بعدم الجدية بشأن النزال داخل قفص

اتهم مارك زوكربيرج، الرئيس التنفيذي لشركة “ميتا”، إيلون ماسك مالك منصة “إكس” تويتر سابقًا، بأنه غير جاد بشأن النزال داخل القفص.

وقال زوكربيرج، في منشور له عبر “ثريدز”، إن الوقت قد حان للمضي قدماً من التكهنات بأن نزالاً داخل قفص سيتم بينه وبين إيلون ماسك.

وكتب زوكربيرج في منشوره: “ماسك” يعرف كيف يتواصل معي، إذا كان جاداً بشأن موعد حقيقي وحدث رسمي. بخلاف ذلك، حان الوقت للمضي قدماً.

وأشار زوكربيرج، إلى أنه سيركز على التنافس مع الأشخاص الذين يأخذون الرياضة على محمل الجد.

وكان التنافس العلني بين ماسك (52 عاماً) وزوكربيرج (39 عاماً)، اشتد بعدما نجحت منصة “ثريدز” التي تتيح للمستخدمين نشر رسائل قصيرة بطريقة مشابهة لمنصة “إكس” (تويتر سابقاً)، في الوصول إلى 100 مليون مستخدم في غضون أسبوع من إطلاقها.

وتحدث ماسك، عن احتمالات القتال بينه وبين زوكربيرج لأسابيع، لكنه نشر مؤخراً أنه قد يحتاج إلى جراحة، وسيتعين عليه التعافي لعدة أشهر.

ووفقاً للقطة شاشة نشرها كاتب سيرة ماسك والتر إيزاكسون، فإن أغنى رجل في العالم اقترح بعد ذلك، محاربة زوكربيرغ في منزله من أجل مباراة تدريبية. رفض زوكربيرغ، ونشر رسالته العامة. ليرد ماسك في منشور على “X” في وقت متأخر من يوم الأحد: “لا يمكنني الانتظار حتى قرع بابه غداً”.