Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«زودياك للتطوير» تستحوذ على شركة جدران للاستثمار العقاري

استحوذت شركة زودياك للتطوير العقاري، إحدي شركات التطوير العقاري العاملة بالسوق المصري،  على شركة جدران للاستثمار العقاري.

من جانبه قال حسن حسانين، رئيس مجلس إدارة شركة زودياك للتطوير العقاري،  إن تلك الخطوه تأتي في إطار الخطه التوسعية التي تتبعها الشركه منذ فتره لتنويع محفظه مشروعاتها العقاريه بالسوق المصري.

يذكر أن شركة زودياك للتطوير العقاري قد استحوذت منذ 6 أشهر على شركة CGD للتطوير والاستثمار العقاري، وهي أحد الشركات العاملة بالسوق المصري بمشروع العاصمه الإدارية الجديدة، وتمتلك زودياك محفظه مشروعات تصل إلى ثلاثة مشروعات بمشروع العاصمه الاداريه الجديده بمنطقه الداون تاون.

ومن جانبه أعلن مهندس أحمد فارس، رئيس القطاع التجاري بشركه زودياك للتطوير العقاري، أن عملية الاستحواذ الأخيرة التي تمت على شركة جدران للاستثمار العقاري تأتي في إطار الخطة التوسعية لزودياك للتطوير العقاري للتواجد بمنطقه التجمع ، حيث تمتلك شركه جدران للاستثمار العقاري محفظه كبيرة من الأراضي التي تصلح لإقامة العديد من المشروعات العمرانية السكنية والتجارية داخل منطقه التجمع.

وأوضح حسانين بأن زودياك للتطوير العقاري الآن تعمل وفق استراتيجية توسعيه تستهدف من خلالها تنويع محفظه مشروعاتها والتواجد في مختلف المناطق داخل جمهورية مصر العربية.