Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«زد ايست» للأندية الرياضية توقع عقد تمويل بـ700 مليون جنيه مع البنك التجاري الدولي

أعلنت شركة زد ايست للأندية الرياضية -إحدى الشركات التابعة لمجموعة أورا ديفلوبرز -، عن توقيعها عقد تمويل متوسط الأجل بقيمة تصل إلى 700 مليون جنيه مع البنك التجاري الدولي، وذلك بغرض تمويل جزء من التكاليف الاستثمارية الخاصة بمشروع نادي زد ايست الرياضي في القاهرة الجديدة.

حضر التوقيع على العقد كبار التنفيذيين من كل من مجموعة أورا ديفلوبرز والبنك التجارى الدولى، ووقع على العقد كل من المهندس نجيب ساويرس الرئيس التنفيذي لمجموعة أورا ديفلوبرز و عمرو الجناينى الرئيس التنفيذي القطاع المؤسسي للبنك التجارى الدولى.

وقال نجيب ساويرس، الرئيس التنفيذي لمجموعة أورا ديفلوبرز: تهدف شركة أورا ديفلوبرز باستمرار إلى تطوير أحياء مستدامة وفاخرة وعملية، ونؤمن أننا قادرين على تخطى تحديات هذه المرحلة وتحقيق الهدف المتمثل في تقديم مشاريع تنموية مبتكرة وجديرة بالثقة إلى السوق المصري. كما يؤكد هذا المشروع على استراتيجية الشركة لدعم قطاع الشباب والرياضة في مختلف المجالات.

و من الجدير بالذكر أن التعاون مع البنك التجاري الدولي، يعزز العلاقة بين المجموعة و البنك، الذى يعتبر أحد أهم وأكبر بنوك القطاع الخاص في مصر.

من جانبه قال عمرو الجنايني، الرئيس التنفيذي القطاع المؤسسي بالبنك التجاري الدولي:يسعدنا دائمًا دعم مجموعة أورا ديفلوبرز ايجيبت، أحد عملائنا الأكثر شهرة. حيث تمثل اتفاقية التمويل علامة فارقة أخرى في العلاقة القوية بين البنك التجاري الدولي ومجموعة أورا ديفلوبرز ايجيبت. كما تعتبر تلك الاتفاقية نقطة انطلاق في تمويل قطاع الأندية الرياضية والترفيهية والتي تتماشى مع استراتيجية البنك لدعم قطاع الشباب والرياضة بشكل خاص واتجاه الدولة بتنمية هذا القطاع بشكل عام.

الجدير بالذكر أن مشروع نادى زد ايست الرياضي بالقاهرة الجديدة هو مشروع نادي رياضي متكامل (المسمى بـZed East Sports Club ) يتم انشائه على أرض مشروع زد ايست السكني والكائن بمدينة القاهرة الجديدة، والذي يتماشى مع استراتيجية الشركة لدعم قطاع الشباب والرياضة.