Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

ريناس فاضل يرصد أبرز النصائح للتمتع ببشرة صحية وذات إطلالة مميزة

رصد ريناس فاضل، الميك أب ارتست الشهير عدد من النصائح للتمتع ببشرة صحية وذات إطلالة مميزة والحصول على أفضل تطبيق للميكب بصورة سريعة تناسب مختلف الفترات وجميع المناسبات.

وأكد أن هناك مجموعة من السبل الضرورية لتحقيق ذلك يتمثل في ضرورة العناية بالبشرة، وهو ما يعد أحد أهم الخطوات التي تساعد المرأة للحصول على بشرة خالية من الشوائب والعيوب، والذي بدوره ينعكس إيجاباً على المظهر الخارجي وعمليات التجميل لها.

أضاف ان من بين أهم السبل أيضًا الاعتماد على البرايمر باللون الخوخي أو المشمشي، خاصة وانه يدعم ويناسب طبيعة البشرة المتعبة والمصابة بالتصبغات والاسوداد، فيما يتمثل ثالث السبل الهامة للحصول على اطلالة مميزة تناسب الميكاج، تطبيق البرايمر ثم الباودر ثم الفاونديشن، أو كريم الأساس، وهو ما يساعد على استمرار فترة المكياج لمدة أطول، كما أنها تضمن تغطية كامل محيط وجهك وتوزيع الفاونديشن بالتساوي.

وأكد على أهمية الاهتمام بمظهر العين الخارجي لما له من جاذبية كبيرة في عمليات المكياج، لذلك احرصي على الاهتمام بطريقة وضع ظلال العيون حيث يعتبر المفتاح في جعل عينيك أوسع وأكبر لاصحاب العيون الصغيرة مع ضرورة تجنب استخدام الظلال الداكنة، واعتمدي بدلاً منها ظلال العيون الفاتحة في زاوية العين الداخلية.

فيما تتمثل أخر النصائح لدعم قدرتك على تطبيق أفضل مكياج على الوجه، الاهتمام بعملية إزالة الأحمرار في العين عبر استعمال قطرات العين والتي تحتوي على مكونات تقيد الأوعية الدموية في العين، مما يساعد في إزالة الاحمرار.